إعلان

ليست المرة الأولى.. مصدر يكشف مفاجأة بواقعة ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة

03:51 م الخميس 03 أغسطس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول ملابسات ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة؛ لإهداره نحو مليون جنيه من أموال الدعم الذي توفره الدولة لمحدودي الدخل.

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى العام الماضي، عقب استدعاء موظفة بمكتب تموين الوراق بتهمة التلاعب بأعداد المستفيدين في البطاقات التموينية خلافًا للحقيقة.

وأوضح المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن الموظفة أنكرت ما نُسب إليها، مشددة على أن المسؤول عن حذف / إضافة المواطنين مستحقي الدعم هو رئيس المكتب "م. ر".

وأشار المصدر، إلى أن النيابة العامة أمرت وقتها بإخلاء سبيل الموظفة، وأمرت بضبط وإحضار رئيس المكتب الذي كان قد يترأس في ذلك الوقت مكتب تموين جزيرة محمد.

وأكد المصدر أن التحريات كشفت تلاعب المتهم في 3 آلاف و749 بطاقة بإجمالي ٢٧٩٧٤ مستفيدا دون وجه حق، وتسبب في إهدار المال العام بنحو 971 ألف جنيه، فتم تجديد أمر ضبطه وإحضاره رغم مرور عام، لافتا بأنه تم ضبطه أمس بأحد الأكمنة.

يُذكر أنه في 15 يونيو 2016، ألقى ضباط مباحث التموين بالجيزة بقيادة العميد مصطفى البكري، القبض على رئيس مكتب تموين الوراق الأسبق؛ لاستيلائه على 1656 بطاقة تموينية خاصة بالمواطنين، لصرف السلع المدعمة دون وجه حق.

وخلال الفترة السابقة، تمكنت قوات الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، من ضبط العشرات من بدالي التموين بمختلف مراكز المحافظة؛ ثُبت تلاعبهم في بطاقات التموين، واختلاس أموال الدعم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان