إعلان

بعد 21 يوم زواج.. سهيلة تطلب الخلع: ''زوجي بيغسل ايده لحد لما تطلع دم''

03:17 م الثلاثاء 15 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

تمتلئ محاكم الأسرة بمئات الدعاوى يومياً، تكون فيها الأسباب قهرية، وقد يكون البعض الآخر أسباب غريبة على مجتمعنا المصري، ولكن دائماً تكون النهاية واحدة تحت جملة "أخاف ألا أقيم حدود الله"، ويحاول قاضي المنازعات الأسرية الوصول الى حل يرضي فيه الطرفين، ولكنه يفشل في معظم الأحيان.

وأثناء تجول ''مصراوي'' في محكمة الأسرة بمدينة نصر، التقينا مع سيدة في العقد الثالث من عمرها، تنتظر دورها في الدخول الى مكتب المنازعات الأسرية، لمعرفة تفاصيل رفع دعوى خلع ضد زوجها، والتي أكدت أن زوجها "موسوس ومريض نفسي، وتخاف أن تصاب بمكروه معه".

وتقول السيدة وتدعى ''سهيلة.س'' 31 سنة، ليسانس آداب، إنها حررت دعوى خلع ضد زوجها ''أيمن.ع'' 36 سنة محاسب بإحدى شركات البترول بمدينة نصر، بعد 21 يوماً من زواجهما، لأنه مريض بداء الوسواس، ويفعل أشياء غير منطقية، ويصاب بنوبات صرع ليلاً، ويغسل يديه حتي تسيل منها الدماء، وأخشى أن أصاب بمكروه لو استمريت معه

وتؤكد سهيلة إنها تعرفت على زوجها في حفل زفاف صديقتها بالجامعة، وتم ترشيحه عن طريقها، وتقدم لخطبتها مباشرة، لأنه ميسور الحال ومن عائلة كريمة، واستمرت الخطوبة 4 شهور فقط، كان فيها مثالاً للكرم والجود واللطف، "لدرجة جعلتني أتعلق به في فترة قصيرة جداً، فضلاً عن أنه يتمتع بمظهر جذاب وأنيق".

وتتابع الزوجة الثلاثينية حديثها بصوت مجروح :"بعد 4 شهور من الخطوبة تم الزفاف في جو عائلي بهيج وكان حديث الجميع من الأهل والأصدقاء، ولكن تأتي الرياح دائماً بما لا تشتهي السفن، لأن حال زوجي تبدل مع أول يوم في بيتنا، لأنني لاحظت أنه يتصرف بشكل غريب يدعو للدهشة، حيث أنه يعاني من القلق والتوتر طول الوقت، كما أنه مريض بالنظافة، ويستخدم كم كبير من المنظفات لا يصدق، وعندما أقوم بترتيب ملابسه يصرخ في وجهي ويؤكد لي أن يدي غير نظيفة وبعدها لا يرتديها، ويبحث عن غيرها".

تعتدل الزوجة فى جلستها وتغمض عينيها البائستين وهى تواصل سرد حكايتها، وتؤكد أن زوجها فزع من نومه، بعد زفافهما بيوم وصرخ بصوت عالي لدرجة أنها شعرت بخوف شديد، وارتجف جسمها لإحساسها بالخطر، وبعدها قام بتهشيم النافذة، وتناول بعدها كوباً من الماء وخلد الى النوم، مرة أخرى، وفي الصباح حاولت الحديث معه ولكنه رفض وأكد لها أنه كان في كابوس.

وتضيف الزوجة ودموعها في عينيها، :"تصرفات زوجي الغريبة لم تنتهي عند هذا الحد، لأنه كان يقوم بنفس الفعل عدة مرات، حيث إنه يدخل الى الاستحمام عدة مرات، وكان يأكل أكثر من مرة على سبيل المثال، وكان يغسل أسنانه ويديه عدة مرات متواصلة، فضلاً عن التأكد من غلق باب الشقة أكثر من مرة وكل هذا بدون سبب واضح".

تحاول الزوجة الشابة جمع شتات نفسها، وتؤكد أن آخر موقف بينهما هو عندما انقض عليها ليلاً وتعدى عليها بالضرب المبرح، حتى تعرضت للإغماء، وعندما استيقظت.."وجدته بجواري يبكي، ويحاول إفاقتي، وهرعت الى حجرتي وقتها وأغلقت الباب، وحاول التحدث معي، واتصلت وقتها بأهلي وصممت على ترك المنزل، وحاولوا بشتى الطرق حل الموضوع، ولكني رويت لهم تصرفاته وطلبت الطلاق ولكنه رفض بشدة".

وتختتم حديثها قائلة :"حاول زوجي إثنائي عن فكرة الطلاق ووعدني بشراء سيارة أحدث موديل لي كهدية زواجنا ولكنني رفضت وتوجهت الى محكمة الأسرة بمدينة نصر ورفعت دعوى خلع للضرر تحمل الرقم 6418 لسنة 2017، بعد 21 يوم من زواجنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان