إعلان

مصدر: العثور على أسلحة "ميري" بشقة "قتلى أكتوبر"

02:49 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

صورة من موقع حادث البدرشين الإرهابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
قال مصدر أمني مسؤول في مباحث الجيزة إنه عُثر على 5 أسلحة نارية بحوزة المتهمين الأربعة الذين قتلوا في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، فجر اليوم الأربعاء.

كانت معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني باختباء عناصر مسلحة داخل شقة بالطابق الثالث في عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة أبو الوفا بدائرة قسم ثان أكتوبر، فتمت مداهمة الشقة، ووقع تبادل لإطلاق النار، أسفر عن مقتل 4 مسلحين.

وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن هناك بندقيتين آليتين بأرقام ميري تابعتين لجهاز الشرطة، يشتبه في أنهما تخصان شهداء حادث الهجوم على سيارة شرطة بالبدرشين، علاوة على بعض الكتب والأوراق التنظيمية.

وأوضح المصدر أن تحريات الأمن الوطني تشير إلى أن المتهمين ينتمون إلى عناصر حركة حسم الإرهابية، لافتًا إلى أنهم كانوا بصدد التجهيز لعملية إرهابية جديدة.

وقال أحد قاطني المنطقة، إن قوات الأمن مدعومة بعربات مصفحة ورجال العمليات الخاصة طوقت إحدى العقارات بالحي الـ11، في تمام التاسعة من مساء أمس الثلاثاء.

وأضاف -في اتصال هاتفي لمصراوي- أن قوات الأمن طالبت الأهالي بإغلاق النوافذ حرصًا عليهم، مؤكدًا أنه سمع بعدها دوي دفعات سريعة من الرصاص، تبعها تبادل لإطلاق النار استمر أكثر من نصف ساعة.

وأوضح شاهد العيان، أن قوات الشرطة فرضت كردونًا أمنيًا بتلك المنطقة، ومنعت حركة المارة والسيارات على حد سواء تزامنًا مع وصول النيابة العامة.

وانتقل فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلية الجنائية لإجراء المعاينة التصويرية بموقع الحادث.

ويجري خبراء المعمل الجنائي عمليات رفع فوارغ الطلقات؛ لبيان نوع الأعيرة ومضاهاتها بالفوارغ المُحرّزة بأعيرة الطلقات التي تم تحريزها من موقع الهجوم على "كارتة" العياط، والذي أسفر عن استشهاد ضابطين ومجند من القوات المسلحة، لبيان مدى تطابقها من عدمه، والهجوم على سيارة شرطة بالبدرشين يوم 14 يوليو الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان