إعلان

"ديلفري" كشف العصابة.. حسناء بولاق استدرجت مهندسا وصورته عارياً

03:54 م السبت 22 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مساء الاثنين الماضي، تلقى المهندس "أ.ر" اتصالًا هاتفيًا من صديقته "ص"، تدعوه إلى لقائها فى كافيه بمدينة 6 أكتوبر. غمرته السعادة وراح يستعد لهذا اللقاء، لكنه لم يكن يدري أنه سيقع ضحية "فخ" عصابة الفتاة والمسلحين الثلاثة.

في أجواء تسودها الفرحة ومشاعر الحب، جلس المهندس الشاب مع الفتاة رافضا صرف عينيه عن وجهها البريء مستمتعًا بكلامها المعسول، واتفقا سويا هذه المرة على إقامة علاقة جنسية لتوطيد علاقتهما التي تدخل شهرها الثاني، وتوجها إلى شقة بمنطقة بولاق الدكرور في الخامسة فجرا.

قطع صاحب الـ 26 سنة درجات السلم بخطوات سريعة لبدء طقوس الليلة، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، إذ فوجئ بـ 3 أشخاص يحملون أسلحة بيضاء يطالبونه بخلع ملابسه، وقاموا بتصويره عاريا، وأكرهوه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على مفتاح سيارته وهاتفه بينما كان صوت ضحكات الفتاة يتعالى: "انت كنت فاكر ايه يا حبيبي".

بينما كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة صباحا، توجه المهندس (أ) بصحبة عدد من أقاربه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور، قاصدا مكتب رئيس المباحث المقدم هاني الحسيني، وأخبره أنه أثناء سيره بسيارته بميدان الرماية، استغاثت به فتاة لمساعدتها في إصلاح سيارتها، وفوجئ عقب نزوله بـ 3 أشخاص يعتدون عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه فسقط مغشيا عليه.

وأمام العميد عبدالحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أوضح مقدم البلاغ أنه عقب إفاقته فوجئ بتواجده داخل شقة بصحبة الفتاة والأشخاص الثلاثة، وأنهم قاموا بتصويره عاريا، وأجبروه على توقيع 5 إيصالات أمانة، وعقد بيع السيارة، واستولوا على هاتفه المحمول ولاب توب.

تحريات العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، أكدت كذب صاحب البلاغ، وتبين أنه على علاقة بتلك الفتاة منذ شهر وأنه ليلة الواقعة التقى بها في أحد المقاهي بمدينة 6 أكتوبر، واستدرجته إلى الشقة، لكنه فوجئ بحضور المتهمين وتصويره.

وتوصلت جهود الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، إلى أن 2 من عناصر العصابة استأجرا الشقة "محل الواقعة" بدون بطاقة تحقيق شخصية، وانتظرا قدوم الفتاة بصحبة المجني عليه قرابة ساعتين.

كما أن المتهمين اتصلا بمطعم مأكولات، وطلبا "دليفري"، وقال حارس العقار "شوفت عامل دليفري طالع الشقة دي"، فتوجه الرائد طارق مدحت إلى المطعم، وحصل على رقم هاتف أحد الجناة.

وعقب مرور 7 ساعات من البحث والتحري، تم ضبط المتهمين واحدا تلو الآخر في أكمنة متفرقة، باستثناء الفتاة، وبحوزتهم 2 مطواة، وإيصالات الأمانة، وعقد بيع السيارة الخاصة بالمبلغ.

وتبين أن المتهمين هم كل من: "ه.م"، 24 سنة، "م. ص."، 36 سنة، "م.ك"، 47 سنة، وفتاة تدعى "ص"، 29 عاما، وأنهم كونوا عصابة لسرقة السيارات، وابتزاز مالكيها باستدراجهم لممارسة الرذيلة مع الفتاة بشقة مفروشة.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، لضبط الفتاة الهاربة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان