إعلان

ضبط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين بالسلام

12:40 م الثلاثاء 18 يوليو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب فتحي سليمان وسامح غيث

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، ربة منزل وعاطلين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات بأسلوب التتبع في منطقة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغاً من " عمرو م" 35 سنة، مهندس مدني، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 120 ألف جنيه من إحدى البنوك دائرة القسم، وترك المبلغ داخل السيارة ملكة، وعقب عودته اكتشف كسر زجاج الباب الأمامي الأيسر للسيارة وسرقة المبلغ المالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ أمكن التوصل إلى تحديد السيارة مرتكبة الواقعة، وتبين أنها تحمل أرقام (أ ل ج 1581)، ماركة أوبل بني اللون موديل 2016م والمقيدة باسم " نسمة م" 23 سنة، ربة منزل.

بتكثيف التحريات تبين أن سالفة الذكر وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من " زوجها، أبو زيد م " 53 سنة عاطل، و" أسامة م" 38 سنة، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبط الثاني، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع زوجته الهاربة والمتهم الثالث.

وأضاف بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات بأسلوب " التتبع "، واعترف بارتكابهم 3 حوادث سرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب.

تم بإرشاده ضبط مبلغ 37.100 ألف جنيه بمسكنه، وأقر بشراء أجهزة كهربائية عبارة عن (ثلاجة، ديب فريزر، 2 غسالة، 2 مكنسة، مبرد مياه، خلاط، مدفئة ، تكييف ، مروحة ، 2 شاشة lCD ، 2 سماعة " صب " ، ميكروويف ) متحصلات وقائع السرقة " تم ضبطها " .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان