إعلان

ضبط تشكيل سرقة المساكن بمدينة نصر: استولوا على 13 كيلو ذهب في 40 واقعة

09:00 م الجمعة 14 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة محتويات المساكن بمدينة نصر، بأسلوب " كسر كالون الباب".

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تفيد قيام "مجدي ك." -50 سنة- والمطلوب التنفيذ عليه في 27 قضية، و "أشرف س." -44 سنة- عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبحوزتهما "طبنجة صوت معدلة عيار 9 مللي، و5 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي 10آلاف جنيه، وحقيبة بداخلها الأدوات المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقات، إضافة الي السيارتين ملكهما".

بمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترفا بارتكاب 40 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب، وأضاف المتهم الثاني باقتصار دوره على تأمين الطريق للمتهم الأول.

تم بإرشادهما ضبط كمية من المصوغات الذهبية وزنت حوالي (1 كيلو جرام) لدى عميليهما " صابر ع."، و"عصام ف. "، كما أرشد المتهم الأول عن كمية من المشغولات الذهبية والألماظ وزنت حوالي (2 كيلو جرام ) بمسكنه، و20 حقيبة سفر، و6 خزائن حديدية فارغة.

أقر المتهم بإيداعه كمية من المشغولات والمصوغات الذهبية تزن حوالي (10 كيلو جرام) داخل خزينة باسمه بالبنك العربي الإفريقي.

وكشف المتهم عن شراؤه من متحصلات السرقة وحدة سكنية بمبلغ مليون جنيه، واثنين من المحلات بقيمة 2 مليون و400 ألف جنيه، وقطعة أرض، و4 شهادات استثمار بقيمة 4 مليون جنيه في البنك الأهلي المصري.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان