إعلان

القبض على المتهم الهارب من مستشفى أم المصريين بمنزل زوجته

05:24 م السبت 17 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، في إلقاء القبض على المتهم الذي هرب من مستشفى أم المصريين بعدما غافل أفراد الحراسة.

وكشفت تحريات اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، والعميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، ان المتهم محمد عبد الرحمن 38 عاما، كان يختبئ لدى أسرة زوجته بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.

وتوجهت مأمورية بقيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، وتمكنت من ضبط المتهم.

يُشار إلى أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أصدر الخميس قبل الماضي، قرارا بنقل المقدم عمرو حجازي، رئيس مباحث الهرم، إلى مديرية الأمن على خلفيه هروب المتهم من مستشفى أم المصريين.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، في تصريحات لمصراوي، إن الحراسة المكلفة بملاحظة المتهم في المستشفى كانت تضم أفراد "نظام" فقط دون وجود أحد من المباحث.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن افتقار طاقم الحراسة إلى وجود فرد مباحث، سهل من هروب المتهم كونه شديد الخطورة، مشيرا إلى أن هذا الخطأ دفع اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، لنقل المقدم عمرو حجازي.

بدوره، قال مصدر طبي بمستشفى أم المصريين، إن المتهم كان يعاني من مرض "قدم السكري"، لافتا بأن الحراسة كانت "عادية".

وبسؤال المصدر عن حالة المتهم عما إذا كانت تستدعي نقله إلى المستشفى أم لا؟، رفض التعليق، مؤكدا أن الأمر قيد التحقيق من قبل النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان