إعلان

"هاتف محمول" يتسبب في سقوط قاتل ومُغتصب المُسنَّات.. وإعدامه ينتظر رأي المفتي

05:49 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، بإحالة منجد إلى المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بسرقة السيدات وذبحهن، وحددت المحكمة جلسة 7 يونيو المقبل، للنطق بالحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "سيد.نور"، 27 عامًا، قام بالتهجم على منازل السيدات المُسنات للاستيلاء على منقولاتهن ومصوغاتهن، وبعدها يقوم باغتصابهن، ويلوذ بالفرار.

أكدت تحريات المباحث الجنائية أن المتهم متورط في القضية رقم 638 لعام 2015، وذلك بأن قتل المجني عليها صدِّيقة منصور، البالغة من العمر 60 عاما، داخل منزلها بمنطقة الساحل، حيث استغل تواجدها بمفردها بمنزلها بمنطقة الساحل، وتوجه إليها بهدف سرقة مصوغاتها، إلا أنها استيقظت بعد أن سمعت أصوات غريبة بشقتها وعندما شاهدت المتهم حاولت الصياح، إلا أنه عاجلها بطعنات متفرقة بالجسد أودت بحياتها، ولاذ بالفرار.

المتهم عاد بعد عامين من الفرار، لتكرار جريمته، بأن هاجم المجني عليها أملاك عثمان، وسرق مصوغاتها (حلق ذهبي) و20 جنيه، واعتدى عليها جنسيا بالإكراه، لكنه سرق ما دلَّ عليه رجال المباحث.

وعبر تتبع هاتف محمول سرقه المتهم من ضحيته الثانية، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم في القضية رقم 102 لسنة 2017، وأحالته جهات التحقيق للمحاكمة العاجلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان