إعلان

النشرة المرورية.. سيولة مرورية بميادين الجيزة الرئيسية.. وكثافات أعلى محور 26 يوليو

10:38 ص الإثنين 29 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
شهدت محاور القاهرة والجيزة اليوم الاثنين، ظهور كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

شهدت أغلب شوارع وميادين الجيزة الرئيسية سيولة مرورية عالية منذ، صباح اليوم، نظرا لانتشار الخدمات المرورية بصورة ملحوظة.

فيما ظهرت بعض الكثافات المتحركة في شارعي النيل السياحي، والبحر الأعظم، وأمام محطة أعمال مترو الأنفاق، بشارع السودان، أمام مترو جامعة القاهرة، مطلع كوبري فيصل.

وأكد مصدر أمني، أن تلك الكثافات طفيفة ومتحركة، ولا يحتاج قائدي المركبات إلى تغيير مساراتهم، وأشار المصدر أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء طارق حجاج مدير الإدارة، دفعت بخدمات مرورية إضافية في الأماكن التي تشهد تلك الكثافات، للعمل على تسيير الحركة المرورية وضمان سيولتها.

وشهد كورنيش النيل أحجام مرورية أمام المتجه من المعادي إلى حلوان والعكس، وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائري للقادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر لمنزل جامعه القاهرة، ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال تطوير وتوسعة أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى أكتوبر، وكذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وشهد كوبري عباس تباطؤ في حركة السيارات للمتجه من الجيزة حتى القاهرة وكذلك الأمر أعلى كوبري 15 مايو أمام المتجه من شارع جامعة الدول وحتى مناطق وسط المدينة وشهد شارع رمسيس بطء في حركة السيارات من وسط البلد حتى غمره وأعلى كوبري العباسية.

شهد محور 26 يوليو، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية، بسبب التحويلات المرورية الناتجة عن أعمال التوسعة والتطوير، أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى مدينة السادس من أكتوبر مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى الطريق.

وناشدت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكي مساعد الوزير للمرور توجه كافة السيارات للطرق البديلة التي حددتها الإدارة لحين انتهاء الأعمال ولتخفيف الأحمال المرورية عن المحور وتنصح الإدارة بالابتعاد عن منطقة الأعمال والالتزام بالتحويلات المرورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان