إعلان

قصة "سعد".. بائع متجول هدد الشرطة بتفجير قطار الصعيد

02:10 ص الأحد 21 مايو 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

 

حصل موقع "مصراوي" على أول صورة لبائع متجول اتصل بشرطة النجدة وهدد بتفجير قطار الفرنساوى بمنطقة أبو النمرس لخلافات مع تاجر على نصف طن أسمنت.

 

 

تعود الواقعة بتلقي الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بلاغا من غرفة عمليات الإدارة العامة لشرطة نجدة الجيزة بورود بلاغ من أحد الأشخاص يدعي "محمود م" قرر خلاله المتصل اعتزام "سعد م" تفجير القطار الفرنساوي القادم من القاهرة تجاه أسيوط، أثناء مروره بمنطقة منيل شيحة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، في محافظة الجيزة في تمام الساعة 7:55 صباحا.

 

 

وبعمل التحريات تم تحديد هوية المشكو في حقه ويدعى "سعد م" - 40 عاما، تاجر؛ ونفى علمه بالواقعة، كما دلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة " بيومى.د" - 46 عاما، بائع متجول، لوجود خلافات بينه وبين التاجر على توريد نصف طن أسمنت.

 

 

وأسفرت الجهود من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات إلى تحديد المذكور، وتبين أنه "سعد م" - 40 عاما، تاجر؛ ويقيم بصحبة شقيقه "أ.م" - 50 عاما، سائق، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، ونفى علمه بشخصية المبلغ وأضاف بعدم وجود خلافات بينه وبين أحد.

 

كما أسفرت جهود البحث من خلال التقنيات العلمية الحديثة إلى تحديد الشخص المتصل و تبين انه "ب.د.ب" – بائع متجول.

 

وتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة.. وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وادعائه اسم مستعار على غير الحقيقة حتى لا يتم التعرف عليه وقيامه بالواقعة كيداً في المدعى عليه انتقاماً منه بسبب وجود خلاف بينه وبين الأول على توريد نصف طن أسمنت.

 

وبالعرض على اللواء قاسم حسين ، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

 

وتم تفعيل مجموعات العمل المكلفة بتعقيم محطة سكك حديد الجيزة وكافة القطارات المتحركة من محطتي سكك حديد القاهرة والجيزة اتجاه الوجه القبلي والمارة بالمنطقة، وذلك بواسطة عناصر وخبراء المفرقعات، كما تم تعزيز الخدمات الأمنية لمرافقة القطارات وملاحظة الحالة بالمنطقة المشار إليها تنسيقا وقطاع أمن الجيزة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان