إعلان

للمرة الثانية في أسبوع.. احتجاز ضابط شرطة بمطار القاهرة أثناء عودته من العمرة

02:51 م السبت 20 مايو 2017

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
احتجز أمن مطار القاهرة الرائد فهمي بهجت، ضابط شرطة اثناء عودته من المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، صباح اليوم السبت، إذ انه فوجئ فور نزوله من الرحلة رقم 731، بإدراجه على قوائم الترقب والوصول – بحسب تصريحات الضابط.

وقال بهجت في تصريحات خاصة لمصراوي، إن احتجازه غير قانوني، مشيراً إلى أنه كلف أحد المحامين بتقديم بلاغ عاجل إلى النائب العام، يتهم فيه السلطات بما تعرض له للمرة الثانية خلال أسبوع واحد فقط، لأنه عندما استفسر من مدير إدارة الأمن الوطني بمطار القاهرة، عن سبب احتجازه أفاده مسئولي الأمن بأن ذلك الأمر جاء بناء على توجيهات مباشرة من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

أضاف الضابط أن عملية الإدراج على قوائم الترقب والوصول تستلزم قراراً من النائب العام، مستنكراً عملية احتجازه في نفس الوقت الذي تترك فيه أجهزة الأمن اللواء حبيب العادلي هارباً من العدالة، وتتقاعس عن تنفيذ القانون.

وحاول مصراوي التواصل مع قيادات أمنية بمطار القاهرة دون رد.

ودخل بهجت في خصومة مع قيادات بوزارة الداخلية إثر اتهامه بممارسة وتسهيل الدعارة وتمت تبرئته عقب ذلك من محكمة جنوب الجيزة وتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد ٥ قيادات بوزارة الداخلية يتهمهم فيه بتلفيق القضية ضده والتشهير بسمعته.

وأُحيل الضابط إلى الاحتياط إثر تلك الأزمة، رغم تدرجه في المناصب منذ أن كان مديراً لمكتب مدير أمن الجيزة حتى عمل مديراً لنادي الشرطة النهري بالجزيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان