إعلان

ضرتان حاولتا قتل الزوجة الثالثة بالسم.. فشربه الزوج ومات

11:36 ص الأربعاء 17 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – صابر المحلاوي:
"خلوا بالكم من بعض أنتم مش اعداء، وده شرع ربنا وانا مش هظلم حد منكم".. كانت هذه وصية "سيد إ." (37 سنة، مهندس بشركة خاصة)، لزوجاته الثلاثة خلال العشاء الأخير الذي جمعه معهما ووالدته وشقيقه الصغير، قبل أن يقع في الفخ الذي أعدته الزوجتان الأولى والثانية ويشرب العصير المسموم المعد للزوجة الثالثة.

"أوعوا تزعلوا ماحبتش اتجوزها من وراكم وقولت اعرفها بيكم وهي هتقعد معانا في بيت العيلة"، قالها سيد لزوجتيه الأولى والثانية قبل أن يموت بمكيدتيهما، وفق ما أكد "هاني إ." شقيق المجني عليه لـ"مصراوي" داخل محكمة جنايات الجيزة، أثناء انتظاره النطق بالحكم على الزوجتين.

يقول هاني: أخي يقطن بمنزل مساحته 300 متر في كرداسة بمحافظة الجيزة، وزوجتاه أطلقتا عليه "كبير العيلة"، لأنه يتدخل للصلح بين الجميع، وعمره ما حرمهما من حاجة، ودايما كان مدلعهما وفي الآخر قتلتاه عشان نفذ شرع الله واتجوز الثالثة".

وتابع: كنت مع سيد وزوجاته وأمي وقت تناول العشاء آخر ليلة له، ووقت الجلوس على السفرة أوصى الزوج زوجاته وكأنه يودع الحياة "منهم لله".
"أسماء" الزوجة الثانية للمجني عليه، قالت لـ"مصراوي" من داخل القفص وهي تنتظر النطق بالحكم عليها: "مات حبيبي، ماكنش قصدي أنا عمري ما كنت أفكر في ضرره منها لله سماح الزوجة الأولى، هي السبب، أنا في انتظار أي عقاب وعمري ما هسامح نفسي".

"الزن على الودان أمر من السحر".. قالتها "أسماء"، محملة الزوجة الأولى "سماح" التي التزمت الصمت المسئولية الأولى عن قتل زوجها، موضحة: هي طلبت مني المساعدة في التخلص من الزوجة الجديدة، لم أوافق في البداية لكنها قالت لي إن سيد سيطردنا من المنزل بعد زواجه من الثالثة.

وعن "عشاء الجريمة"، تقول أسماء: سماح دست السم في عصير المانجو حتى تشربه الزوجة الجديدة، لكن سيد أخذ العصير ودخل غرفة العروسة الجديدة، وأغلق الباب وبعد منتصف الليل وجدنا "صويت"، لنكتشف أن "سيد" هو من قتل.

واختتمت "أسماء" حديثها: "ماكنش قصدنا نقتله هي كانت غلطة، سماح كانت مش عايزة تشوفها، خليها تتبسط اديها مش هتشوفها للابد، منها لله ضيعتنا وضيعت جوزنا".
واستمرت القضية 11جلسة داخل محكمة الجيزة، وحكمت المحكمة حضوريا بالسجن المشدد 15 عاما للزوجتين "سماح، وأسماء" عما أسند إليهما من اتهامات، وبعد الحكم أخرج الحرس المتهمتين من القفص ونقلهما لمحبسهما، لتقضيا مدة سجنهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان