إعلان

النشرة المرورية.. زحام بالطريق الدائري ومحور الثورة -(صور)

10:15 ص الثلاثاء 16 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
شهدت محاور وميادين القاهرة الكبرى، صباح اليوم الثلاثاء، انسياب في حركة السير، بينما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في بعض الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، ورصد أي معوقات مرورية، اثناء فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الموظفين إلى عملهم، والطلاب
إلى مدارسهم.

وظهرت كثافات مرورية صباح اليوم، أعلى كوبري الجيش للمتجه إلى محور الثورة، بسبب أعمال استبدال السور الحديدي للكوبري، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات أمام المتجه من طريق السويس، والقاهرة الجديدة، وصولا إلى كوبري الجيش.

وتنصح إدارة مرور القاهرة، بتوجه السيارات لمحور المشير طنطاوي، كبديل للكوبري لحين الانتهاء من أعمال الإصلاحات في حارة مرورية بالكوبري وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات بالطريق، وشهد أعلى كوبري أكتوبر المتجه من الجيزة، وصولا إلى رمسيس، ومن التحرير حتى مناطق مدينة نصر كثافات متوسطة.

كما شهد محور صلاح سالم، وكوبري 15 مايو كثافات متوسطة لحركة السيارات في معظمه فيما لم يتم رصد أي معوقات مرورية على كافة الطرق سواء أعطال للسيارات أن حوادث مرورية، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات، وظهرت كثافات أعلى الطريق الدائري للقادم من الزراعي إلى المحور.

وفي العاصمة قال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة، أن الكثافات المرورية التي ظهرت اليوم معتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية، مشيراً إلى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير، كما انتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى صباح اليوم لتنظيم حركة المرور.

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي، وأعلى كوبري أكتوبر للمهندسين.
كمت ظهرت في شارع النيل السياحي، وكوبري عباس، وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة، وشارع الثورة في الاتجاهين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان