إعلان

عصابة "أبو باشا" و"ظاظا" أمام الجنايات بتهمة قتل ميكانيكي أعلى دائري الهرم

07:10 م الإثنين 15 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

بعد مرور شهري على التحقيق في مقتل ميكانيكي أعلى الطريق الدائري بالهرم، أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة، اليوم الإثنين، بإحالة عصابة "أبو باشا" المكونة من 7 متهمين إلى محكمة الجنايات.

تضمن أمر الإحالة اتهام 5 متهمين بجرائم القتل العمد المقترن بالسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية وذخائر واتهام متهمين آخرين بتهمة إمداد الخمسة الآخرين بسلاح الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن 5 مسلحين كونوا عصابة لسرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة الآلية واتخذوا من أعلى الطريق الدائري بمنطقة (المريوطية – هرم) مقرا لنشاطهم، حيث يقومون بانتظار السيارات ويفاجئون قائديها باعتراض طريقهم من عكس الاتجاه لإجبارهم على التوقف، ثم يستولون على متعلقاتهم الشخصية وأموالهم تحت تهديد السلاح، وفي مارس الماضي وأثناء استقلال 3 شباب سيارة ملاكي وسيرهم أعلى الدائري اعترضت طريقة سيارة ربع نقل هبط منها 4 أشخاص وأطلق أحدهم عدة أعيرة نارية أصابت ميكانيكي أحد مستقلي السيارة وأردته قتيلا وفر المتهمون هاربين.

ونجحت قوة من القسم بضبط المتهمين الذين اعترفوا بجريمتهم وعثر بحوزتهم على بندقيتين آليتين وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم جريمتين آخريين بطريق العياط وتحصلهم على السلاح من شخصين آخرين فتم ضبطهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان