إعلان

حركة المرور.. كثافات بالدائري وميدان جهينة وشارع الجامعة وقصر النيل(صور)

10:02 ص الأحد 14 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت محاور وميادين القاهرة الكوبري صباح اليوم الأحد انسياب في حركة السير، بينما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في بعض الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات، ورصد أي معوقات مرورية وذلك أثناء فترة الذروة الصباحية تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وظهرت كثافات مرورية ما بعد كوبري الواحة بمحور المشير طنطاوي، بسبب هبوط أرضي في الاتجاه القادم من محور التسعين والتجمع وصولًا إلى مدينة نصر، وفتحت إدارة المرور حارتين أمام حركة السيارات لتصفية الكثافات الناتجة عن الهبوط.

وأجرت إدارة المرور، تحويلة لحركة السيارات بتوجيه قائدي، السيارات القادم من محور التسعين بالدخول إلى الطريق الجديد يمينًا إجباري والعودة يسارًا لتفادي منطقة أعمال الهبوط واستكمال الرحلة لحين الوصول لمحور المشير.

وانتقلت الخدمات المرورية إلى المكان لتسيير حركة السياراتن فيما تم إخطار عمليات المحافظة للعمل على إصلاح وردم الهبوط منعا للتأثير على حركة السيارات خلال أوقات الذروة.

وتسبب كسر فاصل معدني بكوبري الطيران، في ظهور كثافات مرورية للمُتجه من المطار لمحور صلاح سالم والعكس، ووضعت إدارة المرور، حواجز حديدية وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال لحين الانتهاء منها وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية، و تنصح إدارة المرور بتوجه قائدي السيارات بمحور النصر كبديل جيد عن الكوبري لحين إصلاح الكسر.

وشهد أعلى كوبري أكتوبر المتجه من الجيزة، وصولًا إلى رمسيس ومن التحرير حتى مناطق مدينة نصر كثافات متوسطة.

وشهد محور صلاح سالم، وكوبري 15 مايو كثافات متوسطة لحركة السيارات في معظمه، فيما لم يتم رصد أي معوقات مرورية على كافة الطرق سواء أعطال للسيارات أو حوادث مرورية وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات، وظهرت كثافات أعلى الطريق الدائري للقادم من الزراعي إلى المحور.

وفي العاصمة، قال المقدم عماد حمّاد، مديرعلاقات مرور القاهرة، إن الكثافات المرورية، التي ظهرت الْيَوْمَ مُعتادة، خاصة في فترة الذروة الصباحية مشيرًا إلى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير، وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى صباح اليوم لتنظيم حركة المرور.

وشهد أعلى الطريق الدائري، من وصلة المريوطية للمُنيب تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي وأعلى كوبري أكتوبر للمهندسين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان