إعلان

صرخة فتاه توقع بالشرطي المزيف.. يبتز الفتيات بعد تصويرهن برفقة الشباب

04:08 م السبت 13 مايو 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب فتحي عمر وسامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، مُسن أثناء قيامه بالاستيلاء على خاتم ذهبي من فتاة مدعيًا أنه من أفراد الشرطة السريين.

تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة الأوبرا لمترو الانفاق، من ضبط "م.ع"، ٥٩ سنة، إثر استغاثة "ا.آ"، ٢٨ سنة، أثناء تواجدها بالمحطة برصيف اتجاه الجيزة، وذلك لقيامه بالاستيلاء منها على خاتم ذهب مدعيًا أنه أحد أفراد الشرطة السريين.

تم التحفظ عليه وبتفتيشه وقائيًا عُثر بحوزته على كارنيه مزيف منسوب صدوره لوزارة الداخلية باسم "م.إ"، ومثبت عليه صورة فوتوغرافية له، وورقتين لتدوين المحاضر عليهما أسماء بعض الفتيات، وعدد من بطاقات الرقم القومي وكارنيهات بعض الجامعات خاصة بالفتيات.

وبمواجهة المتهم اعترف بانتحاله صفة (فرد شرطة سري) للاستيلاء على أموال أو هواتف أو مصوغات المجني عليهن بعد ابتزازهن وخاصة أثناء تواجدهن بالأماكن العامة بصحبة الشبان.

وبتطوير مناقشة المتهم قرر أنه يقوم بالتعامل مع الفتيات بعد تصويرهن عن بعد ومراقبتهن عقب افتراقهن عن الشباب، حيث يقوم بعد ذلك بتهديدهن بإبلاغ أسرهم أو الاستيلاء منهن على أي مقابل من "أموال، مصوغات، موبيلات".

وبالكشف عنه تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 قضايا متنوعة، بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين "6 أشهر إلي سنة" آخرهم قضية جنح قسم شرطة البساتين "استيلاء" غيابي بالحبس لمدة سنة وكفالة 1000 جنيه.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحرر المحضر اللازم وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة قصر النيل لقيده وعرضه على النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان