إعلان

حركة المرور.. كثافات مرورية بالدائري وميدان جهينة وشارع الجامعة وقصر النيل

09:43 ص الخميس 11 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

شهدت محاور وميادين القاهرة الكبرى، صباح اليوم الخميس، انسيابًا مروريًا في حركة السير، بينما ظهرت كثافات مرورية متوسطة في بعض الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية؛ لملاحظة حركة السيارات ورصد أي معوقات مرورية أثناء فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الموظفين إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري أكتوبر؛ المتجه من الجيزة وصولًا إلى ميدان رمسيس، وأيضًا من التحرير حتى مناطق مدينة نصر، كما ظهرت كثافات أخرى بميدان جهينة المتجه إلى الطريق الصحراوي وأكتوبر.

وشهد محور صلاح سالم وكوبري 15 مايو، كثافات متوسطة لحركة السيارات في معظمه، فيما لم يتم رصد أي معوقات مرورية على كافة الطرق سواء أعطال للسيارات أو حوادث مرورية وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات، وظهرت أيضًا بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري للقادم من الزراعي إلى المحور.

وفي العاصمة قال المقدم عماد حمّاد، مدير علاقات مرور القاهرة، إن الكثافات المرورية التي ظهرت الْيَوْمَ مُعتادة خاصة في فترة الذروة الصباحية، مُشيرًا إلى عدم وجود أي حوادث أو أعطال أعاقت حركة السير.

وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى صباح اليوم لتنظيم حركة المرور

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب، تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي وأعلى كوبري أكتوبر للمهندسين، كما ظهرت بعض التكدسات المرورية، في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة وشارع الثورة في الاتجاهين.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل وشارعي الهرم والجامعة بالجيزة.

وشهد شارع قصر العيني، بدءًا من كورنيش النيل للمتجه إلى ميدان التحرير وعبد المنعم رياض تكدسات مرورية مُتحركة.

وعززت إدارات المرور اليوم، بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها بناءًا على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مُكبرة واستكمال حالات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مُخالفي قواعد وآداب المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان