إعلان

طالب مُتهم بقتل صديقه بسبب 300 جنيه.. والنيابة تُقرر حبسه 4 أيام

12:06 ص الخميس 11 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، بحبس طالب بمعهد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شريكه؛ لخلاف بينهما على مبلغ 300 ألف جنيه.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد بعد مواجهته بتحريات الأجهزة الأمنية واعترافاته بمحضر الشرطة بارتكابه الجريمة.

وكانت كشفت الأجهزة الامنية بالجيزة غموض العثور على جثة موظف بشركة مقاولات مقتولا داخل شقته بمنطقة الطالبية؛ حيث تبين أن شريكه وراء قتله بسبب خلاف على مبلغ 300 ألف جنيه ثمن إتجار في قطع غيار سيارات، وتمكنت مباحث الجيزة من إلقاء القبض على المتهم عقب هروبه إلى محافظة سوهاج.
تلقي اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة داخل شقة بالطالبية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وتبين العثور على جثة عبد القادر. م، 28 سنة، موظف بشركة مقاولات مسجاه على سرير غرفة النوم يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بجرح قطعي غائر بشرايين اليد اليسرى، مع وجود آثار عنف بباب الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها فشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف غموض الجريمة.
وأسفرت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عبد الحميد ابو موسي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن حسين. ح، 25 سنة، طالب بمعهد كمبيوتر وراء ارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين القتيل حول تجارة قطع غيار السيارات.

وأشارت التحريات إلى هروب المتهم إلى محافظة سوهاج فتم التنسيق مع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن سوهاج، وتحركت قوة ترأسها العقيد علاء فتحي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفي خليل رئيس مباحث الطالبية، والرائد أحمد صبري معاون مباحث الطالبية، وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته هاتفين محمولين ولاب توب و40 ألف جنيه سرقها من المجني عليه.

وبمواجهته أقر أمام اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بارتكاب الواقعة، وأنه يوم الحادث ذهب لمسكن المجني عليه لأخذ مبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب رفض المجني عليه دفع المبلغ تعدي عليه بالضرب بعدة لكمات أفقدته وعيه ثم قام بخنقه وقام بقطع شرايين يده للتأكد من أنه فارق الحياة.

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان