إعلان

سيدة تدعي تعرضها للضرب وسرقة 50 ألف دولار انتقامًا من زوجها بالمعصرة

01:12 م الأربعاء 10 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

ادعت ربة منزل تعرضها للضرب والسرقة على يد مجهول اقتحموا مسكنها في غياب زوجها، واستعانة بابنة خالها وصديقها في تنفيذ مُخططهم، وتبين كذب ادعائها وافتعالها ذلك بسبب سوء معاملة زوجها.

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من كل "وجيه.ف"، 30 سنة، موظف بالمملكة العربية السعودية، ومقيم بدائرة القسم، وزوجته "مني.ع"، 29 سنة، ربة منزل، "بأنه حال تواجد الثانية بمفردها داخل مسكنهما فوجئت بصوت طرق على باب الشقة، ولدى فتحها الباب قام أحد الأشخاص "أدلت بأوصافه التقريبية" بالتعدي عليها بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزته مُحدثًا إصابتها بجرح قطعي بالرأس مما أدى إلى فقدانها الوعي وعقب استفاقتها اكتشفت سرقة مبلغ مالي 50 ألف دولار، وخاتم ذهب، وهاتف محمول، وجهاز راوتر، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بالسرقة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبإعادة مناقشة زوجة المبلغ وبتضييق الخناق عليها اعترفت باختلاقها الواقعة انتقامًا من زوجها لسوء معاملته لها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

وأقرت أنها استعانت بابنة خالها "مي.إ"، 22 سنة، طالبة، ومقيمة بمنطقة بولاق الدكرور- جيزة، والتي قامت بالاتفاق مع صديق لها ويدعى "محمد"، ولا تعلم باقي بياناته، على تنفيذ مخططهما والدخول للمسكن وإحداث ما بها من إصابات والاستيلاء على المسروقات المشار إليها واقتسامها بينهم.

تمكنت قوة أمنية تابعة للقسم من ضبط "مي"، وبمواجهتها أيدت ما جاء بأقوال الزوجة، وأضافتا بأن إجمالي المبلغ المالي المستولى عليه هو 30 ألف دولار، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 17.500 ألف دولار، وباقي المسروقات "خاتم ذهب، وهاتف محمول، وجهاز راوتر" بمكان إخفائها، وأقرا بأن باقي المبلغ المالي المستولى عليه بحوزة المتهم الهارب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري العمل على تحديد هوية وضبط المتهم الهارب وباقي المسروقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان