إعلان

ننشر أقوال الفنانة نادية مصطفى في بلاغها ضد المطرب إيمان البحر درويش

05:01 م الخميس 06 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –محمود السعيد:
استمعت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، لأقوال الفنانة نادية مصطفى في بلاغها ضد المطرب إيمان البحر درويش.

واتهمت الفنانة نادية مصطفى الفنان إيمان البحر درويش في تحقيقات النيابة التي جرت مساء يوم الثلاثاء الماضي، بالبلاغ الكاذب في عدد 14 جنحة أقامها ضدها وضد الفنان هاني شاكر يتهمهما بتزوير عناوين مسكنيهما.

وأضافت نادية مصطفى في تحقيقات النيابة أن جميع الدعاوي التي رفعها ضدها إيمان البحر تم رفضها، مؤكده أنه من قام برفع القضايا في دائرة محل سكنه، واصطناع عناوين وهميه لها، على الرغم من أنها ضد نقيب الموسيقيين، وعضوه من أعضائها، والتي يوجد مقرها في منطقة مغايرة لمدينة نصر، وأمرت النيابة بصرفها.

كانت نيابة أول مدينة نصر، كلفت رجال المباحث بسرعة إجراء تحريات، حول البلاغ المقدم من المطرب هاني شاكر والمطربة نادية مصطفى ضد الفنان إيمان البحر درويش، بتزوير عناوين مسكنيهما في الدعاوى التي رفعت ضدهما أمام محكمة مدينة نصر، وكلفتها بالتحري عن العناوين الصحيحة، واستدعاء كل من مقدما البلاغ لسماعهما في الواقعة.

كانت محكمة جنح مدينة نصر ، قد قضت ببراءة هاني شاكر نقيب الموسيقيين والمطربة نادية مصطفى من تهمة البلاغ الكاذب والتزوير.

وكان المطرب إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين الأسبق أقام دعوى تزوير وبلاغ كاذب ضد نقيب الموسيقيين هاني شاكر والمطربة نادية مصطفى وآخرين، بأنهم أذاعوا كذبا في وسائل الإعلام بأن المطرب إيمان البحر درويش مشطوب عضويته بالرغم من قرار وزير الثقافة برفض شطب عضوية المدعى، وهو ما يعد بلاغا كاذبا وتزويرا، إلا أن المحكمة قضت ببراءة المتهمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان