إعلان

حركة المرور: تباطؤ حركة السير بطريق النصر أمام المنصة وكثافات بالجيزة ووسط البلد

10:05 ص الثلاثاء 04 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

ظهرت كثافات مرورية أمام نادي المقاولون العرب في طريق محور النصر بسبب كسر ماسورة مياه مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بالطريق المتجه من الدويقة حتى المنصة، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات.

وأخطرت إدارة المرور هيئة الصرف الصحي والمحافظة، وتم إرسال سيارات لشفط المياه، والدفع بعمال المحافظة للقيام بعمليات الإصلاح.

فيما عززت إدارة المرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير المرور من انتشار الخدمات المرورية لحين انتهاء من عمليات اصلاح و تنصح إدارة المرور تهدئة السيارات أثناء القيادة لحين إصلاح كسر الماسورة، بعد ارتفاع منسوب المياه بالطريق.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى العروبة من أسفل كوبرى الفنجري حتى كوبرى أكتوبر بسبب حادث اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني، وانتقل رجال المرور للعمل على تسيير حركة السيارات.

وقال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة ان كثافات مرورية متحركة ومعتادة ظهرت علي كافة محاور القاهرة اثناء فترة الذروة الصباحية.
وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ الثلاثاء لتنظيم حركة المرور تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.
كما ظهرت كثافات متحركة في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.

وظهرت كثافات معتادة بشارع الثورة في الاتجاهين وأعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.
وشهد شارع قصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .

وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع رمسيس وفيصل.
وعززت ادارات المرور اليوم بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على إزالة أي اعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان