إعلان

حركة المرور.. تحويلات مرورية وكثافات بهذه الطرق.. وإليكم البدائل

10:33 ص الإثنين 03 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:
أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية في مدينة نصر، بسبب قيام شركة في محور النصر بربط كابل كهرباء رئيسي مترو رمسيس بمحطة محولات الاستاد مع غلق شارع عبد العزيز للقادم من طريق النصر اتجاه شارع يوسف عباس، لعدة ايّام تنتهي صباح الغد الثلاثاء.
واشتعلت النيران في سيارة بمحور صلاح سالم بدوران حديقة الأزهر مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أعلى الطريق المتجه من الأزهر، وصولا إلى السيدة عائشة، وأنتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات .
وقال المقدم عماد حمّاد مدير علاقات مرور القاهرة أن كثافات مرورية مرتفعة ظهرت على كافة محاور القاهرة اثناء ذروة الكثافات الفترة الصباحية.
ومن جانبه أكد مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة أن تلك الأعمال ستكون لربط محولات مترو رمسيس، بمحطة محولات مترو الاستاد بداية من محطة محولات الاستاد بشارع عبد العزيز الشناوي، مرورا بطريق النصر وحتى شارع السكة الحديد لمسافة 250 متر مع الاستبقاء على جميع الفتحات بجزيرة المنتصف بشارع عبد العزيز الشناوي.
وظهرت كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظمت الخدمات المرورية بداية من الساعات الاولى لصباح الْيَوْمَ الاثنين لتنظيم حركة المرور تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.
وأشار المصدر الى كثافات متحركة ظهرت في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.
وظهرت كثافات معتادة بشارع الثورة في الاتجاهين
وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.
وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب وظهرت تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.
وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض تكدسات متحركة .
وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع رمسيس وفيصل.
وعززت ادارات المرور اليوم بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة أي أعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التي يقصدونها بناء على توجيهات وزير الداخلية.
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال حالات الانضباط المرورى لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد و ادأب المرور.
و يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع و تتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان