إعلان

دعوى قضائية لنزع ملكية "مزرعة الموت" بالبحيرة لاحتوائها على ذخيرة ومتفجرات

12:58 م الأربعاء 19 أبريل 2017

مجلس الدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:
أقيمت اليوم الأربعاء، دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بإلزام رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار بنزع ملكية مزرعة الموت بالبحيرة، وطرحها للبيع بالمزاد العلني، وإيداع قيمتها في صندوق تحيا مصر.

وطالبت الدعوى بإلزام رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار بنزع ملكية مزرعة الموت بالبحيرة المملوكة لكلاً من الإرهابيين شاكري نصر محمد البر، ورجب عبده مغربي مسئولي التنظيم بجماعة الإخوان بمحافظة كفر الشيخ، وطرحها للبيع بالمزاد العلني وإيداع قيمتها في صندوق تحيا مصر.

وقال مقدم الدعوى سمير صبري المحامي: الإعلامي عمرو أديب عرض على الشاشة مزرعة أطلق عليها مزرعة الموت، وأظهر الكميات الضخمة من الأسلحة والمتفجرات والقنابل المعدة للتفجير وذخيرة عثر عليها أجهزة الأمن داخل مخازن في المزرعة بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وأضاف: وكشفت نيابة أمن الدولة العليا أن الإرهابيين قاموا بتخزين الأسلحة والذخيرة والمتفجرات داخل مخازن تحت الأرض، وكشفت المعاينة أن كميات كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع القنابل والأحزمة الناسفة تم العثور عليها تحت الأرض معبئة داخل صناديق، وأن هذه المزرعة تبلغ مساحتها 30 فدانا، وأن الأجهزة الأمنية طاردت مجموعة من الإرهابيين داخل المزرعة، وتبادلوا إطلاق النار معهم، ما أسفر عن مصرع إرهابيين إثنين.

وتابع: أكدت المصادر أن قيادات الإخوان الهاربة في الخارج أصدرت تكليفاتها لخلاياها العنقودية الهاربة فى الداخل بالتجهيز لأعمال عدائية ضد الدولة فى الفترة الحالية لزعزعة الاستقرار، وتقويض الدولة المصرية، بما يحقق أهداف الجماعات، وتمسك بطلباته، وقدم حافظة مستندات مؤيدة لدعواه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان