إعلان

بـ 150 غرزة.. طالب ثانوي يمزق جسد زميله لرفضه دفع اتاوة دخول وخروج المدرسة

03:07 م الإثنين 17 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

تعرض طالب بالصف الثاني الثانوي، لجرح قطعي بمنطقة الظهر طوله ٧٠ سم؛ على يد زميله بمدرسة زهراء حلوان بوادي حوف؛ بسبب رفض المجني عليه دفع اتاوة يفرضها الطالب عطا بالصف الأول الثانوي على زملاؤه أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة مُهدداً إياهم بآلة حادة.

ومزّق الطالب ظهر زميله بجرح طولي بآلة حادة كانت بحوزته.

وقال والد المجني عليه عماد عبد الرحمن، ٤٦ سنة، أعمال حرة، إن نجله، عبد الرحمن، ١٧ سنة، بالصف الثاني الثانوي تعرض للاعتداء على يد طالب آخر بالمدرسة يُدعي "عطا.م"، بالصف الأول الثانوي اعتاد ممارسة أعمال البلطجة بالمدرسة وسبق أن قطع أذن طالب آخر.

وروى "عماد"، تفاصيل الواقعة قائلاً ان الطالب المتهم بإصابة ابني اعتاد ممارسة أعمال البلطجة والحصول على مبلغ إتاوة من الطلاب مهددًا إياهم بآلة حادة، ويوم الواقعة وقف أمام باب المدرسة ينتظر خروج الطلاب وطلب من نجله دفع جنيهان أثناء خروجه غير أن ابنه رفض دفع المبلغ فتطور الأمر إلى مشاجرة أمام باب المدرسة.

تابع: الطالب البلطجي قام بخلع ملابس نجلي وأصابه في ظهره بجرح قطعي بآلة حادة ولاذ بالهروب واتصل به نجله يستنجد به لعدم قيام أحد بمساعدته واوضح عماد ان ابنه يرقد حالياً لتلقي العلاج لعدم التئام الجرح الذي تمت خياطته ب ١٥٠ غرزة. وأكد ان ادارة التربية والتعليم بالقاهرة وعدته بمنع الطالب المتهم من جميع دخول المدارس التابعة للوزارة وفصله نهائياً من التربية والتعليم.

فيما أشار علاء، محامي، الطالب المجني عليه، أنه تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 1784 لسنة 2017 وتولت النيابة العامة التحقيقات ووجهت تهمة البلطجة للطالب الذي لم يمثل حتى الان امام جهات التحقيق ومازال هارباً. وأشار المحامي ان اهالي الطالب المتهم عرضوا دفع مبالغ مالية للتصالح فيما رفض والد المجني عليه ذلك الأمر قائلاً:" إن ملايين الدنيا لا تعوض شعرة في جسد ابني" مؤكداً استكماله للقضية لحين اعادة حق نجله بالقانون.

من جهته أكد مصدر أمني، أنه بالفعل تم تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط الطالب المتهم لصدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان