إعلان

‏"GBS" كشف عصابة سرقة سيارات الأثرياء.. وزي "حريمي" أنقذهم من الشرطة

01:16 م الإثنين 17 أبريل 2017

عصابة سرقة سيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

لجأت عصابة تسرق السيارات بالإكراه إلى حيلة ماكرة للإفلات من قبضة الأهالي والشرطة، وذلك عقب تضييق الخناق عليهم بقرية الروضة التابعة لإحدى مراكز الشرقية، حيث هدد أفرادها ربة منزل بسلاح ناري وارتدوا زي حريمي خاص بها ثم مروا من أمام المنزل إلى منطقة الزراعات وتمكنوا من الهروب بعد مطاردة استمرت ٥ ساعات، وذلك عقب قيامهم بسرقة سيارة بالإكراه من صاحبها منطقة مدينتي بالقاهرة والهروب بها إلى الشرقية.

وروى مصدر أمني بوزارة الداخلية وصديق المجني عليه تفاصيل الواقعة قائلاً: "تلقيت اتصالًا هاتفيًا من صديقي المهندس "تامر.م" مساء الأربعاء الماضي؛ وأخبرني تعرضه لحادث سرقة سيارة من قبل عصابة مكونة من ٤ أفراد وهددوني بسلاح ناري وأرغموني أثناء السير بمنطقة مدينتي على النزول وترك السيارة.

أضاف المصدر، -الذي فضل عدم ذكر اسمه- لمصراوي، أخبرته على الفور باستخدام خاصية الـ GBS الموجودة بالسيارة "جوك" والتي يتمكن من خلالها عن طريق هاتفه المحمول من تتبع السيارة وإيقافها في أي لحظة، غير أنه أجابني بأنه لا يعرف كيفية ذلك؛ فشرحت له الأمر وبالفعل تم إيقاف السيارة بمنطقة الروضة بالشرقية وأخبرت رئيس مباحث المركز وعمدة القرية بسرعة التوجه لمكان توقف السيارة والقبض على من فيها.

وتابع المصدر: توقفت السيارة أمام منزل ريفي ولَم يتمكن اللصوص من تسييرها مرة أخرى وعندما شعروا بالخطر لاذوا بالهروب مرتدين زي حريمي من إحدى السيدات كرهًا عنها.

أبلغت ربة المنزل بمواصفاتهم وحدد رجال الشرطة، بياناتهم واتضح أنهم من عصابات السرقة بالإكراه التي تخصصت في سرقة سيارات الأثرياء ومساومة أصحابها لإعادتها مرة أخرى مقابل فدية مالية، وهم كل من "محمود.ع"، ٣١ سنة، و"ناصر.ب"، ٢٤ سنة، و"السيد.ز"، ٢٩ سنة، و"علام.خ"، ٣٥ سنة، وكلهم مقيمين بمركز فاقوس بالشرقية.

تم تحرير محضر بالواقعة ومازالت قوات الأمن وفريق البحث المشترك من قوات أمن القاهرة والشرقية يطارد أفراد التشكيل العصابي الذي ارتكب أكثر من ٦ وقائع سرقة بالإكراه بمناطق القاهرة الجديدة والشروق وبدر والعبور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان