إعلان

"قنبلة في الديسكو".. حيلة شاب لـ"تطفيش" زبائن فندق بالغردقة.. والمتهم: "مش عايزين يدخلوني أسكر"

01:01 م الأحد 16 أبريل 2017

قنبلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

لجأ شاب إلى حيلة ماكرة للانتقام من صاحب ملهى ليلي "ديسكو" بالغردقة؛ رفض صاحبه إدخاله بحجة أنه مخمور ورفض دفع مبالغ مستحقة عليه في وقت سابق، واتصل بشرطة النجدة وأبلغ عن وجود قنبلة داخل الفندق، الأمر الذي دعا الأمن إلى إخلاء جميع الزبائن لتمشيط الملهى.

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن البحر الأحمر، إن شرطة النجدة تلقت بلاغًا مساء أمس من مواطن يدعي عثوره على قنبلة بمحيط ملهى ليلي بمدينة الغردقة، ودفعت مديرية أمن البحر الأحمر بخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأحد، أنه بعد الفحص الدقيق لخبراء المفرقعات اكتشفت أجهزة الأمن سلبية البلاغ، وأكد مرتادوا الملهى وصاحبه عدم إبلاغهم رجال الشرطة الأمر الذي دعا رجال المباحث للبحث عن المبلغ.

أعد اللواء عصام العزب، مدير مباحث البحر الأحمر، خطة أمنية أشرف عليها المقدم أحمد عبدالقادر مفتش مباحث قسم ثاني الغردقة والرائد سامي المهدي معاون المباحث، أسفرت تحرياتها عن التوصل إلى هوية المبلغ وهو "عمرو.ع"، 22 سنة، مُقيم بالغردقة، وتم القبض عليه واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة، لرفض صاحب الـ"ديسكو" دخوله وتناوله المشروبات الكحولية، وطرده بحجة اعتياده السكر والبلطجة وعدم دفع المبالغ المالية المتبقية عليه من سهرة سابقة.

أحال رجال الشرطة المتهم إلى النيابة العامة التي تباشر الآن التحقيقات معه على ذمة القضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان