إعلان

كشف لغز ذبح صاحب شركة وسرقة 188 ألف جنيه بحوزته في دار السلام

02:23 م الخميس 13 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –فتحي عمر وسامح غيث:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، من ضبط عاطل وميكانيكي لقيامهما بسرقة مبلغ مالي 188 ألف جنيه من صاحب شركة مواد غذائية، بعد إصابته بجرح قطعي بالساعد الأيمن والأيسر وجرح قطعي بالرقبة.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من " طه. م، 44 سنة، صاحب شركة مواد غذائية، ومصاب بجرح قطعي بالساعد الأيمن والأيسر وجرح قطعي بالرقبة" بأنه حال عودته لمسكنه فجرًا، فوجئ بشخصان (أدلى بأوصافهما التقريبية) قام أحدهما بإشهار سلاح أبيض بوجهه، وقيام الآخر بالتعدي عليه وإحداث إصابته المشار إليها واستولوا على حقيبة بداخلها مبلغ 188200 جنيه، وفرا هاربان.

تم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " علي. م، 35 سنه، عاطل ومسجل خطر سرقة بالإكراه، وأيمن. م، 36 سنه، ميكانيكي".

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددا عليها، أسفرت عن ضبطهما، بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافا بأنهما على علم بأن المجني عليه معتاد العودة من العمل في أوقات متأخرة من الليل، وبحوزته مبالغ مالية كبيرة فاختمرت في ذهنهما فكرة سرقته.
وفي سبيل ذلك قام الأول بالاختباء داخل العقار سكن المجني عليه، وقام الثاني بتتبع خط سيره، وحال دخوله للمسكن قاما بالتعدي عليه وإحداث إصابته المشار إليها، والاستيلاء على الحقيبة والمبالغ المالية كرهًا عنه.

تم بإرشادهما ضبط الحقيبة المستولى عليها بمكان إخفائها داخل إحدى الجراجات "مغلق خشب"، والأسلحة المستخدمة في الحادث عبارة عن " 2 مطواة قرن غزال ".

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5618 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان