إعلان

بالمستندات.. نص أقوال الشهود ومحضر تحقيق اتهام "فاتن الحلو" بالشروع في قتل طفلة

11:33 ص الخميس 13 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

حصل "مصراوي" على نص البلاغ المقدم من قبل المحامي حسام سعد، وكيلًا عن أسرة الطفلة شهد هاني جودة ضد مدربة الأسود فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، لاتهامها بالشروع في قتل الطفلة "شهد" (12 سنة) أثناء محاولتها السيطرة على "الأسود" بأحد عروض السيرك.

وأحيل البلاغ إلى نيابة النزهة، الذي حمل رقم 1789 لسنة 2016 جنح النزهة، واستمعت إلى أقوال المحامي شارحًا ما حدث خلال عرض الأسود قائلًا: إن حالة من الفوضى انتابت الأسود فأطلقت فاتن الحلو أعيرة نارية؛ للسيطرة عليهم أثناء العرض، فأطلقت عيار ناري أصابت جمجمة الطفلة "شهد"، وتسببت في حدوث نزيف داخلي، وفقدان الوعي، مؤكدًا أن الواقعة حدثت منذ 3 سنوات ولكن مضاعفتها ظهرت بعد سنتين تقريبًا وعلى هذا الأساس تقدمنا بالبلاغ.

كما حصل "مصراوي" على نص أقوال الشهود من بينهم مدحت ذكريا طه، ووالدي الطفلة أمام النيابة، واللذين أكدا على حضور الأسرة لعرض السيرك، وعند بدء فقرة "الأسود"، حدثت حالة هياج للأسود، فأطلقت المدربة فاتن الحلو أعيرة في الهواء، ما كان سببًا في حدوث حالة من "الهرج والمرج" بين الجماهير.

وأضاف شهود العيان أنهم بعد السيطرة على حالة "الهرج والمرج"، فوجئوا بتجمع الجماهير حول الطفلة، بعد إصابتها بالطلقة النارية، ثم ذهبوا بها لمستشفى هليوبوليس.

بعدما استمعت نيابة النزهة إلى أقوال الشهود وأطلعت على البلاغ، قررت انتظار إجراء التحريات من قبل المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان