إعلان

بعد 7 أيام.. القبض على 4 ملثمين بتهمة قتل سائق بالشيخ زايد

06:39 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، في ضبط المتهمين بقتل سائق سيارة نقل بمقطورة بالطريق الإقليمي بمدينة الشيخ زايد.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا من العميد عصام فتحي، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر، بالعثور على جثة شخص بالطريق الإقليمي بتاريخ 3 أبريل الجاري.

وانتقل العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث أكتوبر، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة سائق يبلغ من العمر 57 سنة، بها آثار ضرب بآلة حادة بمنطقة الرأس.

وكشفت تحريات النقيب محمد المسلمي، معاون مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن 4 ملثمين اعترضوا طريق مقطورة محملة بأطنان من الحديد، وتعدوا بالضرب على السائق، لكنهم لك يتمكنوا من سرقة السيارة وحمولتها؛ بسبب قيام مساعد السائق "التباع" بفصل "كمبراسور الهواء".

وأوضحت التحريات، أن المتهمين انهالوا بالضرب على السائق بآلة حادة بمنطقة الرأس؛ لإجباره على تشغيل السيارة، لكنه أخبرهم بأنه لن يستطيع، فواصلوا التعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتوصلت جهود الرائد علي عبد الكريم، وكيل فرقة مباحث أكتوبر، إلى مكان اختباء المتهمين، وتبين أنهم سبق اتهامهم في عدة قضايا، حيث تمكنت مأمورية من الإيقاع بهم.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان