إعلان

مواطن يستغيث بنجدة القاهرة لمساعدته في علاج زوجته

03:04 م السبت 01 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:

واصلت مديرية أمن القاهرة، جهودها عبر تلبية بلاغات الاستغاثة المقدمة من المواطنين لمساعدتهم.

البداية عندما حضر لمقر مديرية أمن القاهرة، "محمدي.ح"، 45 سنة، بدون عمل، وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم استغاثة عاجلة نظرًا للحالة المرضية السيئة التي تمر بها زوجته.

وبالعرض على اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، كلف إدارة الإعلام والعلاقات باستقبال المذكور واتخاذ اللازم، لتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه لعلاج زوجته.

وبالاستماع لالتماسه قرر بأن زوجته قعيدة وتعاني من مرض بالكلى ولا تستطيع الحركة ونظرًا لعدم قدرته على الانفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسي متحرك لشرطة النجدة لمساعدته.

تم تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية، لاصطحاب الرجل وزوجته لمستشفى أحمد ماهر التعليمي، عقب تدبير سيارة مخصصة لانتقالهم من المديرية للمستشفى، وتم التقابل مع الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار، رئيس لجنة إدارة المستشفى، وتم إحاطته علماً بالظروف المرضية والاجتماعية الخاصة بالمريضة.

وقد استجاب على الفور لالتماس الشاكي وتم إجراء كافة الفحوصات والتحاليل والاشعات اللازمة بالإضافة لتكفل المستشفى بكافة إجراءات علاجها بالمجان.

ووجه زوج المريضة الشكر لوزير الداخلية، على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وضباط المديرية الذين بذلوا جهداً كبيرًا في التعامل مع شكواه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان