إعلان

إحالة "قهوجي" قتل شقيقه وألقى جثته في القمامة للجنايات

12:09 م الخميس 09 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قررت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول، إحالة "سيد.ف"، (قهوجي) لمحكمة الجنايات لاتهامه بقتل شقيقه عمدا وإلقاء جثته بالقمامة.

بدأت الواقعة ببلاغ من أهالي عابدين، يفيد بعثورهم على جثة شخص بمقلب قمامة، وتبين لرجال المباحث أن الضحية "أحمد.ف" يعمل "سايس" وبه ٤ طعنات في الصدر والبطن.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد عادل، رئيس النيابة، أن شقيق المجني عليه "سيد.ف"، قهوجي، وراء ارتكاب الحادث، رغم ادعائه أن شقيقه مريض نفسي، وأقدم على الانتحار.

واعترف المتهم في التحقيقات، بعد تضييق الخناق عليه، بأنه يمر بضائقة مالية، فتوجه إلى مقلب القمامة حيث يتواجد شقيقه، وطلب منه إقراضه مبلغ مالي، إلا أن المجني عليه رفض وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام خلالها المجني عليه بمعايرة المتهم لعدم قدرته على الاعتماد على نفسه، ما أثار حفيظته وانصرف عاقداً العزم على الانتقام منه.

وأضاف المتهم، أنه يوم الحادث، أعد السكين والقفازات لإخفاء البصمات وتوجه إلى حيث يتواجد شقيقه، وعاجله بعدة طعنات بالبطن والصدر التي أودت بحياته، ثم استغاث بالمارة، مدعيا قيام المجني عليه بإحداث إصابته بنفسه بقصد الانتحار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان