إعلان

بعد "فساد قسم شبرا".. 5 تعليمات صارمة لضباط المباحث بالقليوبية

11:41 م الأربعاء 08 مارس 2017

قسم ثان شبرا الخيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد سامي:

كشفت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن القليوبية، عن تفاصيل الاجتماع المطول الذي عقده مدير الأمن الجديد اللواء أنور سعيد، مع رؤساء مباحث المراكز والأقسام بالمحافظة، وذلك بحضور مدير المباحث الجنائية اللواء علي سليم.

وقالت المصادر، في تصريحات لمصراوي، إن الاجتماع تنفيذا للكتاب الدوري الذي تم توزيعه، حمل توقيع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، الذي شدد على ضرورة الاجتماع بهم، وإعطاءهم تعليمات مباشرة خلال الفترة القادمة.

وأوضحت المصادر، أن الاجتماع يأتي على خليفة تورط عدد من ضباط مباحث القليوبية، وتحديدا رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، واثنين من معاونيه في قضية "سلاح الوراق" الأسبوع الماضي.

وأكدت المصادر، أن مدير الأمن وجه 5 تعليمات مباشرة: أولها التزام الضابط بعدم الزج بأنفسهم في علاقات مشبوهة مع أرباب السوابق، والحذر أثناء الحديث عبر الهواتف المحمولة، وذلك بعد تردد قيام بعض المتهمين بتسجيل مكالمات لضباط المباحث.

كما شدد مدير الأمن الجديد على عدم قيام أي ضابط مباحث باستهداف أي شخص دون تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة بالضبط.

وشملت التعليمات فحص الملفات الخاصة بالعاملين بالمراكز والأقسام من ضباط وأفراد وخفراء والمدنيين؛ لعدم التستر على أي فاسد أيا كان موقعه ووضعه الوظيفي، إضافة إلى ضرورة التوسع في تنفيذ الأحكام وذلك بعد تلقي قطاع الأمن العديد من شكاوى الأهالي بحصولهم على أحكامٍ لم تنفذ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان