إعلان

كيف احتفل عالم الجريمة بـ"يوم المرأة" في مصر؟

11:22 م الأربعاء 08 مارس 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

بينما تتجه أنظار العالم إلى الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي يوافق يوم 8 مارس من كل عام، سجلت محاضر أقسام الشرطة عدة جرائم ووقائع ارتُكِبَت في حق المرأة.

مصراوي يستعرض أبرز الحوادث التي شهدتها محافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، كانت "المرأة" أحد عناصرها.

مكالمة كرداسة

أنهى بائع كشري حياة زوجته بـ 20 طعنة بمنطقو كرداسة بمحافظة الجيزة؛ لشكه في سلوكها.

الطالبة والأستاذ

أمرت نيابة مركز أجا بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي، بحبس "شريف. م"، 40 عاما، مدرس علوم، بعد اتهامه بمعاشرة طالبة، والاعتداء عليها جنسيا حتى أنجبت سفاحا.

زوجة بالإسماعيلية

لقيت سيدة في العقد من الثاني من العمر مصرعها بقرية أبو عجوة التابعة لمركز شرطة الاسماعيلية.

فتاة الطالبية

"سامحيني يا أمي.. علشان انتحرت".. كانت هذه الكلمات آخر ما كتبته طالبة بالصف الثاني الثانوي، قبل العثور عليها معلقة بسقف الصالة بمنزلها بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

أستاذة جامعية 

قال مصادر مطلعة بجامعة المنيا، إن "ن. م"، رئيس قسم بمستشفى المنيا الجامعي، المتهمة بتسهيل استيلاء إحدى شركات الأدوية على المال العام، زوجة القيادي الإخواني الهارب "ض. ا"، الذي كان يعمل أستاذا بالجامعة.

"بيحب الجامع أكتر مني''

وقفت "ن. م" (24 سنة)، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، تحاول إخفاء دموعها أمام الحاضرين أثناء نظر قضية الخلع التي أقامتها ضد زوجها (م. م)، لعدم قدرتها على الاستمرار في الحياة معه بعد زواج دام عامًا كاملًا، والتي صورتها بالأقرب إلى الجحيم بسبب زوجها شيخ الجامع الذي اعتاد على ضربها، ويرفض خروجها في مقابل بقائه في المسجد أغلب الوقت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان