إعلان

مدير أمن القليوبية: لن أتستر على شرطي فاسد.. والتجاوزات الفردية لن تنال من التضحيات

04:16 م الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ)

أكد اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية الجديد، أنه لا يتستر على فساد بل سيضرب بيد من حديد على يد كل عنصر شرطي تسول له نفسه الانحراف والإساءة لجهاز الشرطة بأكمله، وأن التجاوزات والحوادث الفردية لا يمكن أن تنال من التضحيات والبطولات التي يقدمها أبناء ورجال الشرطة يوميا لحماية المواطنين ومقدرات الوطن.

وأوضح مدير الأمن -في تصريح اليوم الأربعاء- أن تعليمات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية تقضي بمواجهة المنحرفين مهما كان حجمهم أو وزنهم، قائلا إن جهاز الشرطة العريق الذي يضم الآف الضباط والجنود شأنه شأن فئات المجتمع الأخرى به الصالح والطالح ولكن هناك إصرارا تاما على اقتلاع كل العناصر غير المنضبطة.

وأشار سعيد إلى استمرار الحملات الأمنية المكثفة على كل البؤر الإجرامية داخل المثلث الذهبي، ولفت إلى أن ظاهرة السرقة بالإكراه والتثبيت انحسرت بشكل كبير نتيجة الجهود الأمنية للحملات والخدمات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة بكل الطرق والبؤر.

وأكد مدير الأمن أن حسن معاملة الجمهور يأتي في المرتبة الأولى في توجيهات العمل لكل العاملين بالقطاع الشرطي وهي دستور عمل وخاصة في الأقسام والمراكز والأماكن الشرطية التي تخدم المواطنين في الأحوال المدنية والمرور وغيرها.

وشدد على أن معيار النجاح هو رضا المواطن، لأننا في النهاية نؤدي خدمة للمواطن في كل مناحي الحياة وهدفنا هو قضاء مصالح المواطن بكل سهولة ويسر في كل القطاعات الشرطية بهدف إرساء السلم والأمن المجتمعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان