إعلان

مدير الأمن العام يكشف تفاصيل الحرب على البؤر الإجرامية بـ 3 محافظات

03:53 م الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

‏‫كشف اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، اليوم الأربعاء، تفاصيل الحملات الأمنية، التي تقودها الأجهزة الأمنية.

وقال عبد الباري، إن مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع الأمن المركزي والقوات الخاصة ومكافحة الإرهاب قاموا بشن حملات أمنية في ثلاثة محافظات سوهاج وقنا وشمال سيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأضاف مدير الأمن العام في تصريح خاص لمصراوي، إن الحملة استهدفت البؤر الاجرامية قرية البلابيش بسوهاج وقرية حمرادوم و أبوخزيم والحجيرات بقنا وبعض المناطق الجبالية بشمال سيناء، وتم ضبط العديد من الخارجين والأسلحة والطلقات النارية والمطاريد والهاربين وأن الحملات مازالت مستمرة.

وأشار مدير الأمن العام، إلى أن وزارة الداخلية أعلنت الحرب على البؤر الإجرامية، وقامت بوضع خطة أمنية لاستهداف أماكن اختباء الهاربين، تحت توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، وتم البدء "بالصعيد وسيناء"، وستستمر الحملات في جميع المحافظات التي بها عناصر إجرامية وخطرة بالإضافة للقضاء على تجار الأسلحة والمخدرات.

وأكد مدير الأمن العام، أنه متواجد بشمال سيناء وتم ضبط العديد من المتهمين والهاربين من أحكام قضائية، ولا تهاون مع الخارجين واستعادة الانضباط للشارع المصري.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان