إعلان

كثافات مرورية بسبب كسر في ماسورة صرف بطريق الأوتوستراد - (صور)

10:52 ص الثلاثاء 07 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الثلاثاء، كثافات متحركة ومتوسطة في طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الطلاب إلى المدارس والموظفين، إلى أعمالهم، وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور .

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور لمصراوي، بأنه ظهرت كثافات مرورية بسبب كسر في ماسورة مياه، أمام المجزر الآلي بطريق الأوتوستراد، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات في الاتجاهين للقادم من المجزر الٱلي وصولا إلى المقطم، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات.

وأخطرت إدارة المرور هيئة مياه الشرب والمحافظة، وفي انتظار أرسال سيارات لشفط المياه، والدفع بعمال المحافظة للقيام بعمليات الإصلاح، فيما تنصح إدارة المرور تهدئة السيارات اثناء القيادة لحين اصلاح كسر الماسورة بعد ارتفاع منسوب المياه بالطريق.

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغا من غرفة النجدة بوجود تسرب مياه بطريق الأوتوستراد، و تسبب في ظهور كثافات مرورية، و تم انتقال الخدمات المرورية الى المكان لتنظيم حركة المركبات، فيما تم إخطار عمال المحافظة للعمل على إصلاح الماسورة لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وعززت اليوم الاثنين الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور للعمل على ازالة أي اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين الى الاماكن التي يقصدونها بناء على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة و استكمال حالات الانضباط المرورى لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد و ادأب المرور.

وظهرت كثافات مرورية بسبب كسر في ماسورة مياه في تقاطع محور النصر مع عباس العقاد في مدينة نصر أدت الى تباطؤ حركة السيارات وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات، وأخطرت إدارة المرور هيئة مياه الشرب والمحافظة وفي انتظار أرسال سيارات لشفط المياه والدفع بعمال المحافظة للقيام بعمليات الإصلاح فيما تنصح إدارة المرور تهدئة السيارات اثناء القيادة لحين اصلاح كسر الماسورة .

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة بلاغا من غرفة النجدة بوجود تسرب مياه بمدينة نصر وتسبب في ظهور كثافات مرورية و تم انتقال الخدمات المرورية الى المكان لتنظيم حركة المركبات فيما تم إخطار عمال المحافظة للعمل على إصلاح الماسورة لإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى

ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع و تتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشاع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع القصر العنيني من الكورنيش الى التحرير كثافات مرورية متوسطة.

من جهته نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان