إعلان

صرف 5 ضباط من النيابة بعد سماع أقوالهم في قضية السلاح والمخدرات بالوراق

07:13 م الإثنين 06 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة الوراق، برئاسة المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، صرف 4 ضباط من مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وأخر من قسم شرطة الجيزة، في قضية "سلاح ومخدرات الوراق"، المتورط فيها 8 متهمين بينهم رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وأميني شرطة، و3 تجار اسلحة نارية، والمحبوسين جميعا 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اتجار وحيازة اسلحة نارية ومخدرات، بعد الاستماع لأقوالهم في القضية.

كانت أمرت نيابة الوراق، اليوم الاثنين، باستدعاء 5 ضباط جدد من مباحث قسم شرطة قسم شبرا الخيمة ثان؛ لسماع أقوالهم في القضية.

كانت كشفت تحقيقات نيابة الوراق في واقعة تورط ضباط وأمناء شرطة بالإتجار في الأسلحة والمخدرات لاستخدامها في تلفيق القضايا للمواطنين بقسم ثاني شبرا.

وكشفت التحقيقات والتحريات أن المتهم الأول تاجر سلاح ألقى القبض عليه أثناء قيادته سيارة محملة بالأسلحة النارية أعلى دائري الوراق، والذي اعترف في التحقيقات على ضباط وأمناء شرطة بقسم شبرا الخيمة أول عن استلام تلك الأسلحة لتلفيق قضايا للمواطنين، واعترف المتهم أن تلك الأسلحة المضبوطة كانت في طريقها لتسلمها لأمين شرطة بالقليوبية، وأشار المتهم في التحقيقات أنه اعتاد جلب أسلحة كل فترة لأمين الشرطة.

وكانت أقوال أمين الشرطة المتهم إنه يقوم بدور مخبر سري في منطقة شبرا الخيمة، واعتاد استلام الأسلحة من المتهم الأول وتسلمها إلى رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، واثنين من معاوني المباحث، وأن تلك الأسلحة لم يكن متفقا عليها من قبل، وقدم تسجيلات بين تجار الأسلحة، ورئيس مباحث القسم تفيد الاتفاق على جلب وتسليم الأسلحة.

وبضبط أمين شرطة جديد في الواقعة أكد أنه يعمل في جلب المخدرات بالاتفاق مع بعض التجار في الصعيد واعطائها لرئيس المباحث ومعاونيه.

واعترف تجارا مخدرات وسلاح في التحقيقات بأن الضباط والأمناء يستلمون منهم الأسلحة مقابل تلفيق قضايا للمواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان