إعلان

بالصور- مدير شرطة النقل والمواصلات يشهد تخريج دفعة من المجندين

07:44 م الأحد 05 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

‏‫شهد اللواء قاسم حسين، مدير شرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، حفل انتهاء الإعداد والتدريب الأساسي لـ 220 مجندا بمركز تدريب أبو زعبل، سيتم إلحاقهم للعمل بجهات الإدارة.

بدأ الحفل بكلمة ترحيب الضيوف، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها أحد المجندين من حفظة القرآن الكريم.

وأشاد "حسين"، بالمهارة التدريبية وأهمية الرسالة الأمنية، مطالبا المجندين بأهمية فرض وتطبيق القانون والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة بالمواطنين، وحفظ حقوق الإنسان وحسن المعاملة.

ووجه مدير شرطة النقل، الشكر إلى وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ لما يقوم به من دعم ومساهمة للارتقاء بالعملية التدريبية.

وتم تكريم القائمين على التدريب من الضباط والأفراد بالمركز، إضافة إلى 3 مجندين جدد، ومنح المجندين 48 ساعة إضافة لإجازتهم لتميزهم في أداء العروض التدريبية.

وأضاف مدير شرطة النقل والمواصلات، أن هذا اليوم يمثل إنجازا لمرحلة هامة هي "صناعة الرجال"، وثقل القيم والمثل العليا، وإعلاء السلوك القويم، وزيادة كفاءة المجندين التدريبية، وقدرتهم على التصدي للظواهر الإجرامي،ة وإكسابهم أحدث ما وصل إليه العلم والمعرفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان