إعلان

"حمرادوم وأبو حزام" في قبضة الداخلية.. ومدير الأمن العام: لا عودة قبل تطهير كافة البؤر

05:04 م الأحد 05 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

تطارد قوات الأمن العام بالتنسيق مع مجموعات قتالية تابعة للأمن المركزي وضباط المباحث الجنائية مجرمي وبلطجية منطقتي حمرادوم وأبوحزام بقنا بعد نجاح حملة الداخلية في اقتحام القرية وافتتاح نقطة الشرطة المغلقة بها منذ ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١.

وقال اللواء جمال عبدالباري مساعد أول وزير الداخلية مدير مصلحة الأمن العام، إن الحملة نجحت في ضبط عشرات المطلوبين أمنياً وأعادت الأمن إلى المنطقة التي تعد من أخطر الأماكن التي احتمى بها مجرمون وهاربون من السجون بعد أحداث يناير ٢٠١١.

وأوضح مساعد الوزير في تصريحات خاصة لمصراوي، أن توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بالقضاء على كافة البؤر الإجرامية، وعدم انهاء الحملات الأمنية سوى بعد القضاء نهائياً على المجرمين وملاحقة الخارجين عن القانون بهذه المناطق.

وأشار عبد الباري الى نجاح الحملة الأمنية في سوهاج في القضاء على مطاريد الجبل في منطقتي البلابيش والشيخ امبادر وضبط عتاة الاجرام في تلك المناطق وإحالتهم الى النيابة العامة التي تولت للتحقيق معهم.

ولفت مدير الأمن العام إلى استحسان الأهالي في تلك القرى، مشيدا بقدرة الأجهزة الشرطية من ضبط الخارجين على القانون وتقديمهم للعدالة.

وأسفرت نتائج الحملات الأمنية بقنا عن ضبط 18 قطع سلاح ناري ما بين "بنادق آلية وخرطوش" والقبض على أخطر مسجل جنائي سرقات عامة محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية شروع في قتل واستعمال قوة.

وضبطت قوات الأمن، سائق مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "إطلاق أعيرة نارية وأسلحة نارية"، وعامل بحوزتهما 2بندقية خرطوش وفرد يقومان باستخدام تلك الأسلحة في ترويع المواطنين الأمنين.

وألقت الشرطة القبض على "3 عمال ومزارع" بحوزتهم "2بندقية آلية و3 بنادق خرطوش و٤٠ طلقة نارية"، كما تم ضبط عاطلان بقنا بحوزتهما "2.500 كجم بانجو – 7600 جنيه" بقصد الإتجار كما نفذت الحملات 907 حكم قضائي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان