إعلان

الخادمة وعشيقها صورا مخدومها وصديقه في أوضاع مخلة بمدينة نصر

02:09 م الأحد 05 مارس 2017

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر وسامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على خادمة وعشيقها لسرقتهما مواطن خليجي الجنسية وصديقه المصري بعد تصويرهما في أوضاع مخلة بمدينة نصر.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقى بلاغًا من كل من "ع.ا"، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، 53 سنة، و"م.ش"، 57 سنة، موظف، "صديق الأول"، بقيام مجهولان رجل وسيدة، وبحوزة الأول سلاح أبيض، بتهديدهما بالتعدي عليهما حال تواجدهما بمسكن الأول وإكراههما على خلع ملابسهما وخلع ملابس السيدة وتصويرهما في أوضاع مخلة واستوليا من المجني عليه الأول على مبلغ مالي قدره 2000 دولار، وكارت فيزا البنك الأهلي والرقم السري الخاص بها، وتحصل من المجني عليه الثاني على هاتف محمول وهددهما بنشر الصور المخلة وإرسالها لزوجة المجني عليه الأول في حالة الإبلاغ عن الواقعة وفرا هاربان.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "س.خ"، 21 سنة، خادمة، "خ.ف"، 33 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما بمسكن المتهم الثاني والذي تربطه علاقة غير شرعيه بالأولى.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنه نظرا لسابقة عملها كخادمة لدى المجني عليه الأول لمدة يوم واحد تمكنت خلاله من استخراج نسخة من مفاتيح المسكن ولعلمها بثرائه فخططت لسرقته بالاشتراك مع المتهم الثاني.

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 10 آلاف جنيه تحصلا عليه من الفيزا كارت المستولى عليها والمسروقات عبارة عن "2000 " دولار، وهاتف المجني عليه الثاني، والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، والهاتف المحمول الخاص بالمتهم الثاني ويحوي صور مخلة للمبلغان.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهما بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان