إعلان

حكاية طفل قاد المباحث لكشف جريمة قتل "في عز الضهر"

01:16 م الأحد 05 مارس 2017

حكاية طفل قاد المباحث لكشف جريمة قتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، عن تفاصيل جديدة بجريمة مقتل عامل على يد كهربائي بمركز أوسيم، شمال المحافظة.

وأشارت تحريات العميد شريف الجمل، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، إلى أن خلافات سابقة وقعت بين "سيد.ع"، ٤٩ عامًا، كهربائي، وعامل يدعى "محمد. ا"، ٣٠ عامًا؛ بسبب معاكسة الأخير لزوجة الأول أكثر من مرة.

وتوصلت تحريات العقيد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى أنه في تمام التاسعة والنصف صباحا، واصل العامل فعلته بمعاكسة زوجة الكهربائي - التي تبلغ من العمر 40 عاما - أثناء سيرها رفقته، ما أثار حفيظته.

وأضافت التحريات، أن مشادة كلامية وقعت بين الزوج والعامل الذي تدخل أحد أصدقائه لنصرته، ما دفع الزوج لإخراج مطواة من طيات ملابسه، وتسدد 5 طعنات متفرقة بجسد العامل، ليسقط جثة هامدة غارقا في دمائه.

وأكدت التحريات، أن الجاني استغل خلو الشارع من المارة باستثناء عامل تكييف يدعى بهاء صابر، يبلغ من العمر 15 عاما، أدلى بأقوال تفصيلية عن تفاصيل الحادث.

وتمكن العميد أيوب كمال أبو رجيلة، مأمور قسم أوسيم، والرائد أمثل حرحش، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، الذي أقر بارتكاب الواقعة؛ بسبب معاكسة المجني عليه لزوجته.

وقال الطفل بهاء صابر، 15 عاما، عامل تكييف، في أقواله ، إنه كان متوجها لعمله بمركز أوسيم، وأثناء سره بالشارع سمع صوت مشاجرة، وتبين له أنها مشاجرة بين 3 أشخاص، فوقف يشاهد ما يدور بينهم ، إلا أنه فوجئ بأحدهم يستل مطواة ويطعن بها المجني عليه، فخشي الطفل على نفسه واختبئ بين البنايات السكنية خشية على حياته، إلى أن نجحت تحريات المباحث للتوصل لوجود شاهد للواقعة والذي تبين بأنه الطفل.

وباستدعاء الطفل كشف تفاصيل الحادث بأكمله، ليتم القبض على المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة؛ بسبب معاكسة المجني عليه لزوجته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان