إعلان

النيابة تقرر إيداع قاتل والدته وهى "ساجدة" بمستشفى الأمراض العقلية

12:20 م الجمعة 03 مارس 2017

النيابة تقرر إيداع قاتل والدته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب – سامح غيث :

قررت نيابة شبرا الخيمة ثان، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامي العام لنيابات جنوب بنها، إيداع "محامي" متهم بقتل والدته ركلا بالأقدام، بمستشفى الأمراض العقلية في العباسية، لحين ورود تقرير الطب النفسي، لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية.

وتبين من خلال تحقيقات مصطفى الشرقاوي وكيل النائب العام وسكرتارية عاطف حسانين ، أن"أحمد . ح"، (43 عاما، محامي)  استيقظ من نومه، وأيقظ والدته "صفاء ع." و طالبها بالوضوء والصلاة، وأثناء صلاتها تعدى عليها بالضرب ركلا بالأقدام، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وجلس بجوارها يبكي.

كان مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من "محمد .ح"، بتعدي شقيقه أحمد (43 سنة، محامى) بالضرب على والدتهما، حتى فارقت الحياة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المجني عليها ترتدي ملابسها كاملة ومسجاة على سجادة الصلاة بأرضية حجرة النوم ومصابة بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالوجه، وسجادة الصلاة عليها آثار دماء، وبسؤال شقيق المتهم "طه" (52سنة، مدير مدرسة)، قرر أن شقيقه يعاني من مرض نفسي يسمى "اضطراب وجداني ثنائي القطب" منذ أكثر من 12 عاما، وتم حجزه في أكثر من مستشفى لتلقي العلاج، وتتسبب نوبات المرض في تغير سلوكه للعدوانية.

 


اقرأ أيضاً:

''محامي بهتيم'' أيقظ والدته للصلاة وقتلها ركلا بالأقدام وهى ساجدة.. واحتضنها باكيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان