إعلان

حركة المرور.. كثافات مرتفعة بصلاح سالم والثورة ونفق الأزهر

10:31 ص الأحد 26 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

ظهرت كثافات مرتفعة بمحور صلاح سالم، في بالطريق المُتجه للمطار بسبب كسر ماسورة مياه قبل مطلع العروبة أثرت على حركة المرور سلبيًا حتى نفق الأزهر، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من ميدان رمسيس وصولًا إلى مدينة نصر.

وشهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأحد، كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية وانتظم الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور تزامنًا مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وتسبب حادث تصادم ٤ سيارات بمحور الثورة أمام جردينيا المتجه للعروبة أدى إلى كثافة مرتفعة للقادم من طريق السويس اتجاه محور الثورة، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة وطريق النصر.

وأكد مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، أن كثافات متحركة ظهرت في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة.

وظهرت كثافات بشارع الثورة في الاتجاهين بعكس السيولة التي ظهرت في شارع شبرا صباح الْيَوْمَ، فيما ظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للطريق القادم من الجيزة والمتجه للمنيل.

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب؛ تكدسات مرتفعة كما هو الحال في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الاسكندرية الزراعي.

كما شهد شارع قصر العيني بدءًا من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبدالمنعم رياض، تكدسات متحركة، وعززت إدارات المرور اليوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها بناء على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال حالات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان