إعلان

"الأمن العام": ضبط المتهمين بقتل وإصابة ضابط وشرطي سري بالقليوبية

04:26 م الثلاثاء 21 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، من القبض على تشكيل عصابي في واقعة مقتل الملازم أول محمد إسماعيل محمد جاد بمديرية أمن القليوبية، وإصابة شقيقه وابن عمهما بأعيرة نارية خلال مشاجرة بتاريخ 13 أغسطس 2015، وواقعة إصابة شرطي سري من قوة مركز شرطة كفر شكر، والاستيلاء على سلاحه الميري، وتمكين متهم من الهرب بتاريخ 33 سبتمبر 2016.

وأضاف مصدر أمني لمصراوي، أن المتهمين وهم " صالح. ع"، وشهرته شاكوش أبو زلمة، و "أ. م."، وشهرته أحمد الأبلة، و"أ . م" اعترفوا بارتكابهم واقعة المحضر رقم 2974/2015 إداري مركز شرطة كفر شكر، والخاصة بواقعة مقتل ضابط شرطة من قوة أمن القليوبية، وإصابة (شقيقة ونجل عمة)، حال سيرهم بالدراجة البخارية أمام مسكن المجني عليهم بدائرة مركز الزقازيق، وبحوزتهم أسلحة آليه؛ وحدوث مشادة بينهم لطلبهم إفساح الطريق لهم قام على أثرها الضابط بمحاولة ضبطهم فبادروه بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه محدثين أصابته التي أودت بحياته وإصابة مرافقيه.

كما اعترفوا بارتكابهم واقعة المحضر رقم 9877/2016 ج مركز كفر شكر أمن القليوبية الخاصة، بإصابة شرطي سري من قوة مركز كفر شكر بطلق ناري بالقدم اليسرى، والاستيلاء على سلاحه الشخصي، وقيامهم بتهريب متهم، مقيم دائرة مركز منيا القمح، أثناء حملة أمنية بناحية كفر شكر، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عقب تخليهم عنه بدائرة مركز كفر شكر.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية للوقوف على أبعاد نشاط العناصر الإجرامية السابق ضبطها خلال الحملة الأمنية المكبرة التي شنتها الأجهزة الأمنية على إحدى البؤر الإجرامية الخطرة بقرية أبو نجاح دائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية، وإطلاق العناصر الإجرامية أعيرة نارية تجاه القوات ومبادلتهم، ما أسفر عن مصرع اثنين من العناصر الخطرة، وإصابة ثلاثة آخرين، وضبط بحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين في الواقعتين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان