إعلان

النشرة المرورية: كثافات بالمحاور الرئيسية.. وسقوط أتوبيس في حفرة

11:32 ص الثلاثاء 21 مارس 2017

كثافات مرورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة ومعتادة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية، وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور تزامناً مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وظهرت كثافات مرورية بمحور النصر بسبب سقوط أتوبيس نقل عام داخل حفرة بمحيط منطقة الأعمال لحفر كابلات كهرباء، وذلك في الاتجاه من محور النصر وصولا الى يوسف عباس، وانتقل ونش عملاق للمكان وتم رفع حطام الحادث، وتسيير حركة المرور فيما لم ينتج عن الحادث وقوع أي اصابات.

وأعلن مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة الانتهاء من أعمال اصلاح كوبري شمال طره، وإعادة فتح الكوبري للقادم من كورنيش المعادى اتجاه الأوتوستراد، مشيرا إلى وجود سيولة مرورية بمطالع ومنازل الدائري، واقترح محور نفق الأزهر كبديل جيد لكوبري اكتوبر.

كما ظهرت كثافات متحركة في شارع النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة، وكوبري اكتوبر من الوصلة المعلقة بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس، وكذلك طريق صلاح سالم في الاتجاهين من نفق العروبة حتى شارع الميرغني والعكس.

وظهرت كثافات بشارع الثورة في الاتجاهين بعكس السيولة التي ظهرت في شارع شبرا صباح الْيَوْمَ، كما ظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.

وشهد أعلى الطريق الدائرى من وصلة المريوطية للمنيب تكدسات مرتفعة، كما ظهرت تكدسات في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي.

وفِي الأوتستراد، ظهر ازدحام مروري في الطريق المتجه الى الدائري، وشهد شارع القصر العيني بدءاً من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبد المنعم رياض تكدسات متحركة.

وعززت إدارات المرور اليوم من انتشار الخدمات المرورية التي تواجدت اعلى المحاور للعمل على ازالة أية أعطال مرورية، وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال حالات الانضباط المرورى لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها.

ويقوم رجال المرور برفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

ونصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة في ظل سوء الأحوال الجوية والرياح المحملة بالأتربة واحتمالية سقوط المطر، وعدم السير على حافة الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار، واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان