إعلان

المرور: تطوير محور 26 يوليو وإغلاقه جزئيًاً لمدة 3 أشهر

11:09 ص الخميس 02 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

أكدت الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، أن أعمال تطوير مطالع ومنازل محور 26 يوليو بالتقاطع مع طريق الإسكندرية الصحراوى، سوف تستمر لمدة ثلاثة أشهر، حيث سيتم تطوير المطالع والمنازل من وإلى التقاطع مع ازدواجية منزل المحور للقادم من ميدان لبنان باتجاه أكتوبر المؤدي لطريق الإسكندرية الصحراوي وصولاً إلى ميدان الرماية.

وأوضحت إدارة المرور، التي يترأسها اللواء عادل زكي، مساعد وزير الداخلية، أنها ستشرف على أعمال التطوير التي تقوم الهيئة الهندسية بتنفيذها وسوف تقوم بنشر الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

وأضافت في بيان لها -حصل مصراوي على نسخة منه-، أنه سيتم غلق منزل محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة السادس من أكتوبر المؤدي لطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية ليسلك قائدي السيارات إجباري اتجاه أكتوبر ثم الدوران من أقرب دوران ثم المسطح الأرضي المؤدي لطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية ومسطح الشيخ زايد، وذلك لمدة 3 شهور، وسيتم تدعيم الطريق بالأوناش المرورية ورجال المرور بالطريق لتنظيم الحركة المرورية.

وقالت المرور، إنه سيتم فتح المطلع المؤدي لمحور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان وللقادم من ميدان الرماية عبر طريق الإسكندرية الصحراوي لتخفيف الأحمال عن الطريق خلال مدة الأعمال مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال.

وستقوم الشركة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان