إعلان

رسميا اتحاد الكرة يتقدم باستشكالين على حكم حل الجبلاية

01:03 م الأحد 19 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –محمود الشوربجي:
تقدمت اللجنة القانونية باتحاد الكرة، برئاسة المستشار حسين حلمي، اليوم الأحد، باستشكالين إلى محكمة القضاء الإداري، على الحكمين الصادرين لعمر هريدي، وماجدة محمود، المرشحين السابقين لعضوية اتحاد الكرة، بحل المجلس الحالي برئاسة هاني أبو ريدة.
  
وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بقبول الدعوى المقامة من عمر هريدي المحامي، والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والتي يطالب فيها بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التي أجريت ٣٠ أغسطس الماضي، والتي أسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.
 
تعليقًا على ذلك أكد الفقيه القانوني محمد حامد، أن الاستشكال الذي تقدم به مجلس اتحاد الكرة -الصادرة ضده حكم بالبطلان-سيتم نظره أمام نفس الدائرة التي أصدت حكمها بحل المجلس.
 
وكان شحاتة محمد شحاتة، مدير المركز العربي للنزاهة والشفافية، أكد أن الحكم القضائي يفرض نفسه على كافة اللوائح الداخلية ليس فقط لاتحاد الكرة، ولكن لجميع الجهات في الدولة، موضحًا أن حكم بطلان انتخابات اتحاد الكرة واجب النفاذ فورًا، حتى لو تم الاستئناف عليه.
 
أضاف في تصريحات خاصة لمصراوي، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة من حقه التقدم بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا للطعن على حكم اليوم، ومن حقه أيضًا التقدم باستشكال على الحكم لوقف تنفيذه لكن هذا الاستشكال لا يوقف التنفيذ إلا إذا صدر حكم بقبول هذا الاستشكال في "الشكل والمضمون".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان