إعلان

ضبط محبوس احتياطيا بحوزته 389 قرصا مخدرا للإتجار بها داخل سجن النهضة

01:37 م الأربعاء 15 مارس 2017

سجن النهضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر وسامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط أحد المحبوسين بسجن النهضة بعد عودته من النظر في تجديد حبسه، وبحوزته 389 قرصا مخدرا للإتجار بها داخل السجن.

وكان ضابط مباحث سجن النهضة والقوة المرافقة له يقومون بتفتيش المتهمين المحبوسين بالسجن، بعد عودتهم لمحبسهم عقب عرضهم على النيابات والمحاكم المختلفة، وأثناء ذلك تمكنوا من ضبط المدعو عبد الرحمن ع.ع "36سنة عامل" مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، المحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 2802 لسنة 2016م المطرية "سرقة"، وبحوزته 389 قرصا مخدرا بين طيات ملابسه، عقب عودته من النظر في تجديد حبسه .. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار بها داخل السجن.

كما تمكنوا من ضبط المدعوة آية أ.ع "27سنة ربة منزل" ومقيمة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزتها كمية من الحشيش المخدر وزنت 50 جراما، مخبأة بمحتويات الزيارة الخاصة بها، وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد توصيلها لزوجها المسجون هاشم ع.م "49سنة عامل"، المحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 23154 لسنة 2016م المرج "سلاح ناري".

وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان