إعلان

"المنصورية" تتشح بالسواد حزنا على مقتل "فاطمة".. ووالدتها: أنجبتها بعد سنين

12:01 ص الثلاثاء 14 مارس 2017

الطفلة فاطمة مصطفى شكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

اتشحت منطقة المنصورية بمركز منشأة القناطر، شمال محافظة الجيزة، بالسواد حزنا على مقتل الطفلة فاطمة مصطفى شكر، التي لم تتعد الـ 6 سنوات، وذلك بعد ذهابها إلى الكُتاب لحفظ القرآن الكريم، إلا أنه تم العثور عليها مقتولة بعدة طعنات أعلى منزل جيرانها.

وأعرب الأهالي عن صدمتهم من تلقيهم خبر العثور على جثتها مقتولة أعلى منزل جيرانها وبها آثار طعنات بالرقبة والبطن.

وأكدت والدة الضحية، أنها أنجبتها بعد سنين من الزواج "جت بعد شوقه"، قبل أن تغالبها دموعها مطالبة بالبحث عن الجاني، وذلك نقلا عما رواه عدد من أهالي القرية.

من جانبه، قال مصدر أمني بمباحث الجيزة، في تصريحات لمصراوي، إن الطفلة خرجت من منزلها بمنطقة المنصورية عصر السبت الماضي في طريقها لكُتاب القرية المخصص لحفظ القرآن الكريم، لكنها تأخرت عن موعدها المعتاد.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي، أن أسرة الطفلة بحثوا عنها لدى أقاربهم والجيران والمستشفيات حتى ساعة متأخرة من مساء نفس اليوم، لكن دون جدوى.

وأشار المصدر، إلى أن أسرة الطفلة فوجئوا صباح اليوم التالي بجيرانهم يخبرونهم بأنهم عثروا عليها جثة مقتولة أعلى سطح المنزل. لافتاً إلى أن الرائد علي عبد الكريم، رئيس مباحث منشأة القناطر، انتقل إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة بها آثار طعنتين بالرقبة وثالثة نافذة بالبطن، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلها إلى المشرحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان