إعلان

ضبط قواد وفتاتين بتهمة تسهيل وممارسة الأعمال المنافية للآداب بالجيزة

07:39 م الجمعة 10 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

واصل ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، جهودهم في الإيقاع بالفتيات اللاتي يمارسن الأعمال المنافية للآداب من خلال استدراج الأثرياء العرب داخل شقق مفروشة مقابل مبلغ مالي.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن سائق يدعى "أسماء. ط"، 36 عاما، يقوم بتسهيل دعارة الساقطات مع السائحين العرب، واصطحابهن للشقق المفروشة مقابل مبلغ مالي من الطرفين.

وتمكن الرائد أحمد لاشين، الضابط بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط المتهم و"خيرية. ع"، 24 عاما، وشهرتها حبيبة"، أثناء طرقها على شقة مفروشة بشارع شهاب بمنطقة المهندسين.

وأقرت المتهمة باعتيادها ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز بتسهيل من الأول، وأنه كانت في طريقها لمقابلة أحد راغبي المتعة.

وفي سياق متصل، وردت معلومات لرجال المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن "زينب. ع"، 20 عاما، وشهرتها "سارة"، تستدرج الأثرياء العرب إلى فيلا مفروشة بهضبة الأهرام، ممارسة الرذيلة معهم مقابل مبلغ مالي.

وتمكن الرائدان أحمد لاشين، وأحمد أبو السعود، من ضبط المتهمة في أحضان شاب سعودي الجنسية، واعترفت الأولى باعتيادها ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل مبلغ مالي.

تحررت المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان